أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان ينفذ عملية إنزال عتاد عسكري للمرتزقة في التربة بتعز ” التفاصيل “

174

يمانيون../

أكدت مصادر محلية مطلعة بمحافظة تعز إن طيران العدوان السعودي الأمريكي نفذ قبل قليل عملية انزال لعتاد عسكري لدعم المرتزقة وعناصر القاعدة بمدينة التربة، مشيرةإلى أن الأسلحة التي تم إنزالها تعد للمرة الأولى من نوعها، إذ أن عمليات الإنزال في السابق كانت أقتصر على مناطق أخرى يتمركز فيها المرتزقة  .

وأضافت المصادر لـ” يمانيون” أن الأسلحة التي تم إنزالها للمرتزقة تعد أسلحة مهمة ونوعية جاء إنزالها بعد مضي ساعات من اتفاق التهدئة ووقف اطلاق النار بين العدوان وطرفي الإتفاق ممثلاً في أنصار الله والمؤتمر والتي دخلت حيز التنفيذ في تمام الساعة 12 من مساء البارحة.

يأتي ذلك في وقت تواصل فيه طائرات العدوان السعودي الأمريكي تحليقها فوق سماء العاصمة وعدد من المحافظات وسط أنباء عن استهدافها في الساعات الأولى ليومنا هذا الأُثنين بغارتان على منطقة صالة وغارة ثالثة على منطقة الحوبان بتعز.

في حين في يجري الحديث عن هدنة ومفاوضات يسعى فيها العدوان السعودي الأمريكي لكسب الوقت وإعادة تنظيم صفوفه ومرتزقته علهم يحققوا ما خططوا له وعجزوا عن تحقيقة على مدى عام من العدوان على اليمن.

وكان قائد مايسمى بالمقاومة بمحافظة تعز، المدعو حمود المخلافي، قد صرح  ليلة الخميس الفائت من محل اقامتة في الرياض في لقاء مع قناة الشرعية المزعومة عن بدء عملية إمداد مليشياته بالأسلحة النوعية، مشيرا الى ان التحالف بقيادة السعودية سيبدأ بإمداد المقاومة الشعبية بتعز بأسلحة نوعية، عبر الإنزال الجوي، وهو ما تم بالفعل ليلة البارحة في محاولة من العدوان لخرق إتفاق وقف اطلاق النار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com