أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العدوان ومرتزقة يواصلون خرق وقف اطلاق النار في عدد من المحافظات

228

يمانيون – متابعات

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار وسجلت عشرات الخروقات في عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر عسكري أن مرتزقة العدوان بمحافظة تعز قصفوا مواقع للجيش واللجان الشعبية في السلسلة الجبلية بمديرية ذباب بقذائف الهاون، كما استهدف المرتزقة في الاقروض مواقع الجيش واللجان الشعبية بعزلة الخلل في مديرية خدير بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، واطلقوا النيران على مواقع للجيش واللجان الشعبية في منطقة الديم .

واستهدف مرتزقة العدوان بتعز مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة كلابة بالاسلحة المتوسطة، كما عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي التحليق في سماء المدينة.

كما شهدت محافظة شبوة استمرارا لخروقات وقف اطلاق النار حيث استهدف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية بمديرية بيحان، وقصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في الصفراء وعسيلان بالمدرعات وصواريخ الكاتيوشا والأسلحة الخفيفة والمتوسط.

وأشار المصدر إلى محافظة لحج شهدت خروقات حيث قام مرتزقة العدوان في تبة الجريبة والنكاع بقصف مواقع الجيش واللجان الشعبية في الكسارة والحويمي بكرش بالأسلحة الخفيفة.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان بمحافظة البيضاء اطلقوا النار على مواقع الجيش واللجان الشعبية في المناسح، وقصفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل زكريا بالرشاشات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com