أفق نيوز
الخبر بلا حدود

في ظل مباركة أممية : المرتزقة يواصلون خرق الهدنة في مختلف الجبهات وطائرات وبوارج العدوان تقصف الجوف والحديدة !! ( تقرير مفصل )

179

يمانيون – تقرير 

واصل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس 14 ابريل 2016م خلق الهدنة الأممية في مختلف الجبهات الداخلية فيما طيران العدوان وبوارجه البحرية يواصلان الخرق والقصف للحديدة والجوف . وأوضحت مصادر محلية في محافظة الجوف أن مرتزقة العدوان استهدفوا اليوم  مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية الغيل بالأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة كما قصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية بمديرية المتون بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة. كما استهدف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في المشرب معيمرة بالأسلحة الخفيفة .

وفي محافظة تعز قالت المصادر أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في السلسة الجبلية بمديرية ذوباب بالرشاشات عيار 50 و 12.7 كما قصفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية بالجره برشاش عيار 12 .7 كما استهدف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في كلابة بالقناصات ..

وفي محافظة الضالع أفادت المصادر أن مرتزقة العدوان قصفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة يعيس برشاش عيار12.7كما استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في العرفاف والتهامي برشاشات عيار 12.7 و 23..

وفي محافظة مأرب قصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية بالمشجح برشاشات عيار 23 و 50 .

وفي محافظة صنعاء قصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في بران ووادي ملح بمديرية نهم بصواريخ الكاتيوشا و رشاشات عيار 23 .

وفي محافظة شبوة نفذ مرتزقة العدوان محاولة تقدم فاشل باتجاه الشبكة غرب موقع السلامات بعسيلان حيث تصدى لها الجيش واللجان الشعبية واجبهم على الانكسار.كما قصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في الساق برشاش عيار 23 . كما استهدف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في نقوب عسيلان بصواريخ الكاتيوشا ..

وفي ذات السياق واصل طيران العدوان اختراقه لليوم الرابع على التوالي لوقف إطلاق النار حيث حلق طيران الاستطلاع التابع للعدوان اليوم بكثافة في سماء مديرية ذوباب بمحافظة تعز. وفي محافظة حجة قال المصادر أن طيران العدوان حلق في سماء مديرية حرض بكثافة وفي محافظة الحديدة حلق طيران الاستطلاع التابع حلق في سماء المحافظة فيما قصفت بوارج العدوان قوارب الصيادين في عدد من المناطق في سواحل المحافظة .

وفي محافظة الجوف استهدف طيران العدوان موكب لجنة التهدئة بغارتين أثناء قيامها بمهامها في المحافظة ..

يجرى هذا في ظل صمت أممي مطبق حيث وصف مراقبون الوضع بأنه أشبه بالمباركة من الأمم المتحدة للخروقات والانتهاكات التي يقوم بها طيران وبوارج تحالف العدوان ومرتزقتهم فيما قال آخرين أن الأمم المتحدة أعطت الضوء الأخضر لتحالف العدوان عقب إعلانها الهدنة لمواصلة غاراته وتحليقه في اليمن   !!

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com