أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمانة العاصمة تنفذ حملة لازالة التشوهات والمخالفات الاعلانية والدعائية غير المرخصة في الشوراع

137

يمانيون../
انطلقت اليوم بأمانة العاصمة حملة ازالة التشوهات والمخالفات الاعلانية والدعائية غير المرخصة وغير المسدده من شوارع العاصمة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالأمانة ومركز التوعية البيئية .

وتستهدف الحملة التي انطلقت من بداية شارع المقالح جهة شارع تعز – إلى ازالة التشوهات في كافة شوارع مديريات العاصمة صنعاء العشر ، وكذا إزالة اللوحات الاعلانية والدعائية لأصحاب المحال التجاريه غير المرخصة وغير المسدده.

في التدشين أكد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالأمانة عبد العليم مقبل أن الحملة ستستمر حتى ازالة كافة المخالفات والتشوهات في شوارع الامانة، اضافة الى تحصيل موارد الصندوق المتأخرة وذلك من أجل استمرار عمل النظافة كونها تعتمد على ايرادات الصندوق.

ودعا مقبل أصحاب المحلات التجاريه إلى سرعة التسديد والاستجابة لهذه الحملة لما فيه مصلحة الجميع وذلك من خلال التسديد عبر المحصل الذي ينزل اليهم مباشرة او عبر الرجوع للصندوق.

بدوره اشار مدير الدعاية والإعلان بصندوق النظافة والتحسين روؤف التويتي إلى أن الحملة تستهدف أكثر من 500 مخالفه في مختلف شوارع العاصمة..

وبين التويتي أن موارد الدعاية والإعلان تعتبر الشريان الحقيقي لاستمرار عمل النظافة في العاصمة صنعاء ولابد من تفاعل المعنيين في التسديد من أجل المحافظة على نظافة عاصمة كل اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com