أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة احتجاجية لقبائل مأرب رفضا للتواجد الأمريكي في اليمن

135

يمانيون../
نظمت قبائل مأرب اليوم وقفة احتجاجية تحت شعار “إيقاف العدوان مطلبنا وطرد المحتل واجبنا”، تنديدا ورفضاً للتواجد الأمريكي في بعض المحافظات الجنوبية.

وفي الوقفة التي حضرها مشائخ وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من المواطنين، القيت كلمات عبرت في مجملها عن رفض قبائل مأرب للإحتلال الأمريكي، ووجوب الجهاد حتى تطهير كامل تراب الوطن من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه من دنس الغزاة والمحتلين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الإحتجاجية رفض قبائل مأرب المطلق للتواجد الأجنبي في جنوب الوطن، وأي شبر في اليمن.. مبدين استعدادهم لمواجهتهم في كل بقعة من بقاع الوطن الطاهر.

كما أكدوا دعمهم ووقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان العشبية في الدفاع عن تراب الوطن .. مدينين في الوقت ذاته استمرار العدوان والحصار الجائر على اليمن، وعدم احترام المفاوضات الجارية في الكويت.

كما أدان البيان استمرار خروقات المرتزقة في محافظة مأرب وغيرها من المحافظات، وذكر ” نؤكد للغازي والمرتزق والعميل أننا لن نسكت بنادقنا، ولن تصمت صواريخنا تجاه تكرار نقض العهود والمواثيق المتفق عليها”.

وطالب البيان الوفد الوطني المفاوض في الكويت ” أن يفاوض ما شاء وما استطاع وسيجدون من قبائل مأرب ما يرفع رؤوسهم ويشد ظهورهم ويشفي صدورهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com