أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية تستنكر جرائم مرتزقة العدوان بحق قرى الصراري بتعز

176

يمانيون../
أدانت اللجنة التنسيقية للجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال الجرائم البشعة التي يرتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين في قرى الصراري والقرى المجاورة في محافظة تعز .

وعبرت اللجنة في بيان لها عن أدانتها للجرائم التي يرتكبها المرتزقة بعد اقتحامهم للقرية الذي ترافق مع عمليات قصف عشوائي بالمدفعية والقذائف الصاروخية استهدفت عشرات المنازل وأرغمت عشرات العائلات على النزوح إلى قرى مجاورة .

وحمل البيان الأمم المتحدة مسؤولية ما يجري من مجازر وانتهاكات بحق المدنيين في القرية , مؤكدا أن الأمم المتحدة لم تقم بواجبها في حماية المدنيين وتنفيذ الاتفاقات التي تنص على حماية وحرية المدنيين .

و طالب البيان الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والعربية والدولية بالتحرك الجاد والسريع وتحمل مسؤوليتهم تجاه المدنيين الذين يتعرضون لحرب إبادة في قرى الصراري

كما حملت اللجنة التنسيقية للجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال دول تحالف العدوان مسئوليه ما يجري من قبل مرتزقتهم وعملائهم من أعمال بشعة بحق النساء والأطفال من أبناء قرى الصراري .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com