أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب الأمة يحمل تحالف العدون مسؤولية الجرائم البشعة بحق أهالي قرية الصراري والقرى المجاورة بتعز

196

يمانيون../
استنكر حزب الأمة الجرائم البشعة وعمليات الإبادة الجماعية والتهجير والإحراق و كل أعمال العنف التي يرتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في قرىة الصراري و القرى المجاورة لها في محافظة تعز .

وعبر الحزب في بيان له عن إدانته لعمليات القتل العبثي والسحل والتنكيل بالبشر وإحراق المنازل والمساجد و الحصار الخانق علی قرية الصراري و ما جاورها منذ اكثر من عام أمام صمت مريب من المجتمع الدولي وتواطؤ عالمي غير مسبوق .

وحمل البيان تحالف العدوان السعودي الأميركي والأمم المتحدة المسؤولية الجنائية والقانونية عن كل تلك الجرائم التي تخالف كل المعاهدات والمواثيق والاتفاقات الدولية التي تنص على حماية حقوق وحرية المدنيين .

كما طالب البيان الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بسرعة التحرك الجاد لمنع المزيد من الجرائم وتحمل مسؤوليتها القانونية و الأخلاقية تجاه ما يحدث لأبناء قرية الصراري ، ودعا كافة أبناء الشعب اليمني للوقوف الجاد أمام هذه الممارسات التي تتنافى مع قيم وأخلاق ابناء اليمن .

كما طالب حزب الأمة جميع الجهات المعنية محلية ودولية بسرعة إنقاذ بقية الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ من أبناء القرية وتحمل مسؤوليتهم أمام تلك الجرائم البشعة التي يتعرض لها ابناء الصراري وإنهاء كل الأعمال الإجرامية و الهمجية للمرتزقة و حماية المواطنين من ابناء القرية و القرى المجاورة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com