أفق نيوز
الخبر بلا حدود

” بالصور ” أبطال الجيش واللجان يستكملون من تطهير مواقع الشبكة الإستراتيجي بنجران

256

يمانيون – خاص :

وزّع الإعلام الحربي اليوم الجمعة، مشاهد لعمليات سيطرة أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية على موقع الشبكة السعودي الإستراتيجي بنجران .

وتضمنت المشاهد عملية اقتحامِ الموقع من المحور الشرقي والغربي والذي يحوي مقرا لقيادة العمليات في المنطقة.

وبعد تمشيط ودك التحصينات واحكام السيطرة على المواقع المحيطة وخلال عشر دقائق وفي عملية التفاف خاطفة وصل المقاتلون الى المواقع الرئيسية للعدو غرب موقع الشبكة لتتهاوى الدشم الرئيسية للموقع.

وأظهرت المشاهد تدمير عدد كبير من الآليات العسكرية والدبابات والمدرعات السعودية في عدة مواقع، فضلاً عن سقوط عدد كبير من القتلى في صفوف العسكريين، بقيت جثث بعضهم في أرض المعركة .

Cqy7iU5WEAARqG0 Cqy7jwfWgAAhFj- Cqy7lZNWEAAVOA7 Cqy7osMWYAADRPF

كما سقط عدد من القتلى في صفوف العسكريين السعوديين وغنم أبطال الجيش كمياتٍ كبيرة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر خلفها الجيشُ السعودي في نقاط ومواقع قريبة من الشبكة الإستراتيجي.

وفي المشاهد أيضا تحاول عربة هامفي ودبابة أخرى محترقتين فضلا عن اعطاب آليات عسكرية أثناء تمركزها في أطراف موقع عسكري ومشاركتها في مواجه المقاتلين بصواريخ موجّه، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من عناصر الجيش السعودي واغتنام آليات بيد الجيش واللجان.

وخلف العسكريون السعوديون عتادًا عسكريًّا كبيرًا في الموقع بينها أسلحتهم الفردية مما يظهر العدد الكبير الذي كان يتمركز فيه.

وتظهر المشاهد جثث قتلى من العسكريين السعوديين بقيت في أرض المعركة بعد فرار بقية زملائهم في عدد من المواقع.

CqzG2I3WcAE38Zv CqzG1xcWcAALXe6 CqzG1GkWIAAMJ6h CqzG0ZBWcAADO5- CqzCwNiXEAEFVXq Cqy_s5DWAAA09qO Cqy_saXWgAE-PaR CqzCstZXgAAq6ze CqzCubmWEAEoTMX Cqy_tZsWIAAwD8H Cqy_rfaWEAAUouB

يمانيون..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com