أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ابطال الجيش واللجان الشعبية يستعيدون مواقع قلل الشيباني بعسير

205

يمانيون – خاص:

استهدف أبطال واللجان الشعبية اليوم الجمعة تجمعات عسكرية للجيش السعودي في عدد من المواقع بظهران عسير موقعا في صفوفهم خسائر فادحة.

وحسب مصدر عسكري ميداني ان القوات اليمنية المشتركة أوقعت بعملية عسكرية محكمة العديد من جنود العدو قتلى وجرحى بالقرب من قلل الشيباني اليمنية المطلة على منفذ علب، ودمروا عدداً من آلياتهم ومستودعات الأسلحة والذخيرة، مؤكدا إحكم سيطرتهم النارية على مواقع قلل الشيباني والزج العسكري عقب اشتباكات انتهت بالقضاء على عدد كبير من الجنود السعوديين ودحرهم منها.

لافتا الى انه وبالتزامن مع تلك العملية تم رصد تحركات آليات عسكرية سعودية واستهدافها بصواريخ موجهة وإحراق عدد منها.

وكان الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية قد وز أمس الجمعة مشاهد لعملية نوعية تمكن خلالها الجيش اليمني واللجان الشعبية من دحر العسكريين السعودي من قلل الشيباني اليمنية المطلة على منفذ علب.

وأظهرت المشاهد عملية الاشتباك عن قرب والاقتحام للمواقع والتطهير، ولحظة إرباك الجنود السعوديين بعد اقتراب أبطال الجيش واللجان من تمركزهم.

كما بينت المشاهد توجه المقاتلون نحو مواقع تمركز القوات السعودية وتحصيناتهم، وتهاويها عقب لحظات من المواجهات- بأيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية – فر إثرها من تبقى من الجنود السعوديين وسط حالة من الهلع والإنهيار.

ويستمر أبطال الجيش واللجان الشعبية فيما وراء الحدود توغله باتجاه مواقع وثكنات الجيش السعودي في أكثر من مدينة حتى باتوا على مشارف نجران وجيزان وعسير يخوضون مواجهاتهم مع الأخير ردا على استمرار العدوان على اليمن, محققين في صفوفهم خسائر فادحة في الأرواح والآليات .

وأحكم الجيش واللجان الشعبية سيطرة الكاملة على مواقع وتلال عده على مشارف نجران وجيزان وعسير كمقتل وجرح عدد من الجنود وتدمير آليات عسكرية دفع بالطيران السعودي لتنفيذ محاولة إنقاذ جنودهم واستهداف الموقع عقب السيطرة عليها ولكن دون جدوى.

CqyaeavXgAEyMsE Cqyaed1WgAAGXA3 CqyaeXBXEAAmBIx Cqybq_BWAAENGEy Cqybq2lWYAAFCOX Cqyz3PEWYAA2YnN CqyzzOvW8AAus3M

يذكر أن العملية العسكرية النوعية للقوات اليمنية لاستعادة قلل الشيباني بعد أن أحتلتها السعودية عام 2011.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com