أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إقبال كبير للمواطنين على مكاتب البريد بأمانة العاصمة لدعم البنك المركزي

129

يمانيون../
تواصلت في عدد من مديريات أمانة العاصمة اليوم فعاليات الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.

وشهدت مكاتب بريد مديريات الوحدة ومعين والثورة والصافية والسبعين والتحرير إقبال كبير من المواطنين للإيداع والتبرع لدعم البنك المركزي بالسيولة النقدية.

وأكد المواطنون استعدادهم دعم البنك المركزي وإفشال مخططات العدوان في تجويع الشعب اليمني وإركاعه .. كما أكدوا صمودهم في مواجهة العدوان وتجاوز التحديات الإقتصادية.

وشددوا على كافة أبناء الشعب اليمني الإضطلاع بالمسؤولية في إستمرار دعم البنك المركزي والتغلب على الحرب الإقتصادية التي يقودها تحالف العدوان الغاشم على اليمن باعتبار ذلك واجب وطني وديني يستدعي مشاركة الجميع لإفشال مؤامرات العدوان.

إلى ذلك شهدت عدد من أحياء مديريات العاصمة تجمعات ووقفات جماهيرية لدعم البنك المركزي اليمني، إنتهت بالتوجه إلى مكاتب البريد للإيداع والتبرع.

كما توجه أعضاء ومنتسبات الهيئة النسائية لأنصار الله بمديرية الصافيه وأحفاد بلال في مديرية معين وكذا عدد من المبادرات المجتمعية في مديريتي السبعين والثورة إلى مكاتب البريد المركزي للإيداع والتبرع لدعم البنك المركزي.

فيما نفذ موظفو وزارة الثروة السمكية حملة تحت شعار ” دعم البنك المركزي ” وتوجهوا إلى مكاتب البريد للإيداع والتبرع لدعم البنك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com