أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قتلى وجرحى وخسائر العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات اليوم “تفاصيل”

169

يمانيون – تقرير

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود والجهات الداخلية تكبد خلالها العدوان ومرتزقته خسائر كبيرة في الأوراح والعتاد.

 ففي قطاع نجران أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية السيطرة الكاملة على السلسلة الجبلية شمال الشبكة.

وأوضحت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية تمكنت خلالها من السيطرة الكاملة على السلسلة الجبلية شمال الشبكة في قطاع نجران.

 وأكدت المصادر مصروع وإصابة عدد كبير من جنود العدو السعودي خلال عملية السيطرة على السلسلة الجبلية شمال الشبكة.

وأشارت المصادر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لجنود وآليات العدو السعودي في المطار القديم وموقع أبو همدان والسديس ومعسكر الصار محققة إصابات مباشرة.

 وأفادت المصادر أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت موقع العش وقيادة عليب بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وإلى قطاع جيزان حيث استهدفت وحدة الإسناد المدفعي في الجيش واللجان الشعبية تجمعات لجنود العدو السعودي في معسكر وقرية المعزاب بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وفي قطاع عسير أطلقت وحدة الإسناد المدفعي عدد من القذائف على موقع المسيال محققة إصابات مباشرة.

 وعلى صعيد متصل قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وتدمير آليتين تابعة لهم إثر قصف صاروخي استدفت تجمعاتهم اسفل فرضة نهم.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال 2 على تجمعات للمرتزقة أسفل فرضة نهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آليتين.

هذا وأحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف جديدة للمرتزقة باتجاه جبل يام في مديرية نهم.

وأكدت مصادر عسكرية مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال محاولتهم الزحف باتجاه جبل يام.

إلى جبهة الجوف حيث واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها مكبدة مرتزقة العدوان خسائر في الأرواح والعتاد.

وأكدت مصادر عسكرية أن وحدة الدروع دمرت من إعطاب طقم وآلية عسكرية تابعة للمرتزقة أثناء محاولتها التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان في مديرية الغيل.

وأشارت المصادر إلى ان القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة جنوب مفرق الجوف ومنطقة الخنجر في مديرية خب والشعف بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة،

وإلى جبهة تعز تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من استعادة كل المواقع التي تقدم فيها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال اليومين الماضية في منطقة الأروض.

وأكدت مصادر عسكرية مصرع وإصابة عشرات المرتزقة برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية خلال عملية استعادة المواقع التي تقدموا فيها بمنطقة الأقروض.

هذا وأحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للمرتزقة باتجاه الدفاع الجوي بمدينة تعز.

وأفادت مصادر عسكرية مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بينهم المدعو محمود الزعيم قائد مجاميع للمرتزقة خلال تصدي قوات الجيش واللجان لمحاولة زحف المرتزقة باتجاه الدفاع الجوي.

وأشارت المصادر إلى أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة صالة وأطراف الدفاع الجوي محققة إصابات مباشرة.

وفي جبهة ميدي قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال محاولة زحف جديدة باتجاه صحراء ميدي.

وأكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم من التصدي لمحاولة زحف للمرتزقة باتجاه صحراء ميدي وإجبار المرتزقة على التراجع بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com