أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رصد جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته اليوم الاثنين ( تقرير )

132

 

يمانيون – خاص

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي شن غارتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمنية مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من المحافظات خلال الـ 24 الماضية.

ففي محافظة الحديدة كثفت طائرات العدوان من غاراتها ما أدى إلى تضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين والبنية التحتية في مناطق متفرقة بالمحافظة.

وأوضحت مصادر أمنية أن طائرات العدوان شنت غارتين على محطة الكهرباء بمنطقة الكثيب بمديرية الصليف، كما شنت ثلاث غارات على معسكر الدفاع الساحلي بالمحافظة.

وأفادت المصادر أن طائرات العدوان شنت غارة وسط المدينة، واستهدفت بأربع غارات الحديدة الدولي، وغارة على منطقة كيلو 16

وفي محافظة صعدة أكدت مصادر محلية أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي شنت سلسلة غارات على مناطق متفرقة في المحافظة، كما تعرضت المناطق الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي أدى إلى تضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

وأوضحت المصادر أن طائرات العدوان شنت خمس غارات على مناطق القمع والعطفين والأمارة بمديرية كتاف، وشنت غارتين على مطقتي مندبة وال مجدع في مديرية باقم الحدودية.

وأشارت المصادر إلى أن العدو السعودي استهدفت بقصف صاروخي ومدفعي المناطق الحدودية في مديريتي رازح و باقم ما أدى إلى تضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

 

وفي محافظة حجة شنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي غارتين على منطقة المزرق بمديرية حرض الحدودية، وخمس غارات على مديرية عبس واستهدفت بغارة منطقة عقاوه بمديرية خيران، ما أدى إلى تضرر عدد من المنازل والمحلات التجارية.

وعلى صعيد متصل شنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على محافظات إب وتعز ومأرب .

وأوضحت مصادر أمنية أن طائرات العدوان شنت غارة على معسكر الحمزة في مديرية السبرة بمحافظة إب، كما شت أربع غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارتين على جبل العمري في مديرية ذباب بمحافظة تعز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com