أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إنجازات الجيش واللجان في مختلف الجبهات خلال الساعات الماصية

165

يمانيون../

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجيش السعودي في مدرسة وكبري الخوبة والتبة الحمراء وبرج الدخان ومواقع عسكرية سعودية خلف المنتزه و مثلث الركبة والخوجرة والقرن السعودي في منطقة جيزان , كما استهدفت المدفعية مواقع الجيش السعودي شمال موقع المعنق و تم قنص جندي سعودي وآخر من مرتزقة العدوان في مركز عفرة وتبة الرمضة في جيزان .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان مواقع الجيش السعودي في الهجلة خلف موقع علب ورقابة السديس ومعسكر ال حماد , وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع لمرتزقة العدوان في منفذ الخضراء , فيما تم قنص جنديين سعوديين في موقعي الطلعة والفواز، وتم تدمير آلية سعودية في مرتفعات موقع رجلاء غرب الشرفة .

وأشار المصدر الى ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تحصينات وتجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم بمثلث الحيمة بمديرية الوزاعية وصالة وقرية الصيار بمديرية الصلو وجنوب الحريقية بذباب ومنطقة عصيفرة في محافظة تعز ، كما قتل عدد من المرتزقة خلال انكسار زحف لهم باتجاه تبة هايل والسلال واتجاه الجامعة اللبنانية في الجحملية بالمحافظة.

كما تم استهداف أربعة أطقم للمرتزقة في بيت العامري , وتدمير طقم خامس لهم في الجحملية , و قتل ثلاثة من المرتزقة عمليات عسكرية نفذها الجيش و اللجان في منطقة السياحي والدرن بكلابة، كما تم احراق آلية تابعة للمرتزقة ومصرع من كانوا على متنها في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم جنوب مدينة ذباب بتعز.

وفي مديرية نهم قتل 15 مرتزقا في إحدى التباب و تم إعطاب جرافة عسكرية في الجفينة ,فيما تصدى ابطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف للمرتزقة على المديرية من ثلاثة محاور نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, وتم تدمير آلية تقل قيادات للمرتزقة وجرافة عسكرية وإحراق عربة بي إم بي بصاروخ موجه في منطقة الجبين بمديرية نهم.

وأكد المصدر مقتل عدد كبير من المرتزقة في ما يسمى باللواء 29 بينهم القياديين محمد المطري وعبد الكريم الحاوري في عملية للجيش واللجان بمديرية نهم , فيما تصدى ابطال الجيش واللجان لمحاولة تسلل للمرتزقة باتجاه المصلوب في محافظة الجوف نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وذكر المصدر ان مدفعية الجيش و اللجان استهدفت مواقع وتجمعات المرتزقة بمديرية عسيلان في محافظة شبوة , كما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في منطقة الزاهر بمحافظة البيضاء .

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي وشنت قصفا قصف صاروخيا على مواقع ومعسكرات المرتزقة بمديرية حريب بيحان في محافظة مأرب، وشنت قصفا مدفعيا على تجمعات المرتزقة خلف تبة التاج بمنطقة كهبوب في محافظة لحج .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com