أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات

151

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم .

وأوضح مصدر عسكري ان طيران العدوان شن سلسلة غارات على ووادي العصرات وعقبة الصناني بمديرية نهم , واستهدف بقنابل عنقودية مناطق الروزة والمدفون والعقران بالمديرية نفسها , وشن غارات على منطقة الجنادبة وجبل الصمع في أرحب وجبل ظفار في بني مطر بمحافظة صنعاء .

وأشار المصدر الى ان الطيران شن عدة غارات على مديرية صرواح في محافظة مأرب , ومقر اللواء التاسع وجبل المرحة بمحافظة عمران , واستهدف بغارة منزل مواطن في حيد بن عقيل و منطقة الساق بمديرية عسيلان في محافظة شبوة , كما شن غارات على جبل النار ومعسكر خالد بمديرية المخا في محافظة تعز ، فيما شن مرتزقة العدوان السعودي قصفا على احياء سكنية في المناطق المحاذية للمطار القديم غرب المحافظة ادى الى استشهاد طفلين .

وذكر المصدر ان طيران العدوان القى قنبلة عنقودية على مديرية حرض بمحافظة حجة , وشن غارات على مديرية الصليف والقاعدة البحرية في محافظة الحديدة , واستهدف بعدة غارات منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر ومنطقة طخية بمديرية مجز و منطقة البقع بمديرية كتاف و منطقة آل مسعود في مديرية سحار بمحافظة صعده .

وحسب المصدر العسكري شن طيران العدوان السعودي الامريكي عدة غارات على الطلعة والهضبة في نجران .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com