أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نجران : مقتل وإصابة عشرات الجنود السعوديين والاردنيين بقصف صاروخي للجيش اليمني على جبل ” ثار ” و مركز ” الخانق ” العسكري

329

 
يمانيون : خاص:

أكدت مصادر ” يمانيون ” في مدينة ” نجران ” المحتلة من قبل العدو السعودي أن العديد من الجنود السعوديين والأردنيين سقطوا بين قتيل وجريح بصاروخ أطلقه الجيش اليمني اليوم على جبل ” ثار ” القريب من نجران .

وأكدت المصادر أن الاحصاءات الأولية تؤكد مقتل 3 جنود سعوديين وجندي أردني ” مرتزق ” واصابة عدد آخر من الاردنيين والسعوديين الموجودين في الموقع العسكري الاستراتيجي في جبل ” ثار ” .

وبحسب المصادر المقربة من الاسرة السعودية الحاكمة التي تواصل معها موقع ” يمانيون ” فإن جبل ” ثار ” يضم عشرات المساكن العسكرية للجنود السعوديين والجنود الأردنيين الذين استأجرهم العدو السعودي كباش فداء لعدوانه على اليمن .

مؤكدةً سقوط عشرات الجرحى في صفوفهم . وتضرر عنابر الرقود ومخازن للغذاء إثر سقوط صاروخ أرض أرض اطلقه الجيش اليمني على المعسكر المعادي .

من ناحية أخرى اكدت المصادر الميدانية لـ ” يمانيون ” سقوط عشرات الصواريخ والقذائف المدفعية التي يطلقها الجيش اليمني على المواقع العسكرية المعادية في مركز ” الخانق ” شمال نجران ، ووقوع قتلى واصابات كثيرة في صفوف جنود العدو وتضرر آلياته العسكرية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com