أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أكثر من 115 غارة شنها طيران العدوان على عدد من المحافظات

133

 

تقرير- يمانيون :

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غاراته الهستيرية مستهدفا بنحو 116 غارة مناطق متفرقة بأمانة العاصمة ومحافظات صنعاء ومأرب، والحديدة، تعز، صعده وحجة ولحج.

وشن طيران العدوان 3 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و 6  غارات على جزيرة كمران  بمحافظة الحديدة.

وأشار مصدر عسكري إلى أن طيران العدوان شن غارتين على قاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة وغارتين أخرى على معسكر ريمه حميد في مديرية سنخان وغارة على منطقة الجايف الأسفل و 5 غارات على منطقة العرة بمديرية همدان بمحافظة صنعاء وسط تحليق مستمر.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعده خمس غارات على منطقة الصبة فيما شن 12 غارة على مديرية  حرض بمحافظة حجة وشن بالتزامن قرابة 50 غارة في محاولة لإسناد زحوف عدة لكتائب العدوان والمرتزقة باتجاه صحراء ميدي، تزامن معها استهداف منطقة  الملاحيط ب 13 غارة  وغارة على منطقة الحصامة بالظاهر.

كما شن طيران العدوان 3  غارات على مناطق آل الرماح ، آل الحماقي،  مندبة بمديرية باقم و و7  غارات على منطقتي الإمارة ، المليل بمديرية كتاف و 3 غارات على منطقة بركان في مديرية رازح الحدودية.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة حسي سالم وغارة مماثلة على حوزان شمال وجنوبي المخا، مستهدفا في الأثناء منطقة كهبوب في لحج ب8 غارات وغارتين أخرى على معسكر خالد بمديرية موزع بمحافظة تعز ، وشن الطيران أمس غارة على الربوعة في عسير .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com