أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ضمن عمليات موسعة في جبهات الحدود: تدمير 4 آليات وتفجير مستودع أسلحة ودك أكثر من 12 موقعا وتجمعا عسكري سعودي

101

 

تقرير / ماجد الكحلاني 

دمر أبطال الجيش واللجان العشبية أمس أربع آليات عسكرية ومستودعا للأسلحة والذخائر لكتائب الجيش السعودي فيما لقي أربعة جنود سعوديين مصرعهم قنصا ودكت بالتزامن صاروخية الجيش شبكة بن لادن كما دكت المدفعية تجمعا للمرتزقة والآليات في أكثر من موقع في جيزان ونجران وعسير.

 وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية، دمروا آلية عسكرية ومستودع أسلحة لكتائب الجيش السعودي في عسير.

 مؤكدا مصرع وإصابة عدد من جنود العدو السعودي وتدمير آلية عسكرية وانفجارات في مخزن أسلحة جراء استهداف المدفعية لمعسكر الحاجز العسكري.

واستهدفت صاروخية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة بموقع الشبكة قبالة منفذ علب موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما شنت وحدة المدفعية قصف مكثف على تجمعات للجيش السعودي غرب الربوعة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

 من جهة ثانية استهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية شركة بن لادن في نجران فيما قصفت المدفعية تجمعات لكتائب الجيش السعودي والمنافقين قبالة منفذ الخضراء مخلفة خسائر كبيرة في صفوفهم.

 كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، عدد من الموقع العسكرية بجيزان الحدودية، محققة إصابات مباشرة في المرتزقة وآلياتهم داخل مواقع السودانة، البيت الأبيض، الدخان، المبخرة العسكرية السعودية.

 وأكد المصدر أن قصف صاروخي للجيش واللجان أستهدف تجمعات للجنود السعوديين في موقع بيت المشقف، ونشوب حريق هائل في المواقع.

 وأرتفعت حصيلة قتلى جنود الجيش السعودي جراء عمليات إلى أربعة جنود بعد قنص جندي سعودي هو الثاني، في موقع الفريضة بجيزان.

 وكان ثلاثة جنود سعوديين قد لاقوا مصارعهم أمس بعمليات قنص في موقع الفريضة وموقع المعنق وخلفه في قطاع جيزان.

 إلى ذلك تم تدمير طقم عسكري سعودي في طريق الإمداد في قصف خلف موقع الشبكة، كما نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية تمشيط واسعة بالأسلحة الرشاشة انتهت بتطهير مركزي المقرن وعوجبة.

 هذا وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية، أمس  لمحاولة زحف نفذها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه صحراء ميدي قبالة جيزان.

 وطبقا للمعلومات الواردة فإن العشرات من عناصر المرتزقة والمنافقين، لقوا مصارعهم و تدمير مدرعتين بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال زحف استمرت من منتصف ليل أمس حتى ظهر أمس  تحت غطاء جوي مكثف باتجاه صحراء ميدي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com