أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدمير 3 آليات ودك تجمات للآليات والمرتزقة في عسير ونجران

218

يمانيون../

تتواصل عمليات الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود، حيث تمكنوا من تدمير 3 آليات عسكرية سعودية، في تزامنا مع استهدفت ودك مواقع الجيش السعودي في عسير وجيزان.

وحسب مصدر عسكري إن الجيش واللجان الشعبية دمرا آلية عسكرية سعودية في عسير، مضيفًا أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت بقذائف المدفعية موقعي المسيال العسكري وعرابة في عسير.

 ولقي جنديين سعوديين مصرعهما أمس برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب في عسير.

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية مساء أمس عملية نوعية عسير أسفرت عن تطهير عدد من مواقع العدو واقتحام غرب المجازة والقضاء على عدد كبير من الجنود السعوديين وتدمير آلية ومصرع من كانوا على متنها..

كما حققت مدفعية الجيش واللجان الشعبية إصابات مباشرة باستهدافها أمس الأربعاء لتجمعات للجيش السعودي إثر استهدافها في الخوبة الشمالية بجبهة جيزان الحدودية.

وفي سياق متصل دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في الخوبة الشمالية وموقع المعطن كما استهدفت المدفعية تجمع آليات سعودية غرب معسكر وعلان محققة إصابات مباشرة.

ولقي جندي سعودي مصرعه بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية في موقع المصفق العسكري في جيزان.

 وأكد المصدر العسكري أن مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعا للجنود السعوديين في الخوبة الشمالية وموقع المعطن وإصابات مباشرة.

من جهة ثانية لقي القيادي في صفوف مرتزقة العدوان المدعو “عبدالله الصبيحي” مصرعه وثلاثة أخرين أمس بنيران الجيش واللجان في صحراء ميدي.

يأتي هذا في حين وزع الإعلام الحربي أمس صورا  لمشاهد تظهر لحظة تفجير برج الإتصالات في موقع المسيال من قبل وحدة الهندسة بعسير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com