أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شركة النفط فرع أمانة العاصمة تدشن حملة المعايرة لمحطات الوكلاء

121

يمانيون../

دشنت شركة النفط فرع العاصمة يوم امس حملة المعايرة لمحطات الوكلاء في اطار توسيع نشاط الشركة .

وأوضح مدير عام شركة النفط اليمنية فرع العاصمة عدنان عبدالكريم الغفاري أن شركة النفط استأنفت نشاطها التجاري بشكل موسع من خلال البدء بتوزيع المشتقات النفطية على العديد من محطات الوكلاء .

وقال الغفاري أن الشركة كانت تقوم بشراء المشتقات النفطية من القطاع التجاري وتبيعه بالأسعار التجارية المختلفة، الأمر الذي يستوجب معه قيام الشركة باتخاذ هذه الاجراءات، بالإضافة الى إجراءات الكشف الفني على جميع محطات بيع الوقود والتأكد من مدى سلامة العيار لمضخات بيع الوقود، لضمان سلامة البيع لجمهور المستهلكين .

ونوه أن شركة النفط فرع العاصمة صنعاء تقوم بعملية المعايرة لجميع المحطات دون استثناء وفقا لبرنامج زمني كل ثلاثة أشهر لغرض تلافي كل المشاكل والتلاعب الذي قد يتعرض له المستهلك في محطات بيع الوقود وتصحيح الاخطاء في عمليات الضخ سواء المتعمد منها أو ما كان ناتج عن قصور في الصيانة والاهمال من مالك المحطة .
ودعا الغفاري الأخوة المواطنين بالتوجه للحصول على المشتقات النفطية من المحطات التي تعمل تحت إشراف الشركة وتقوم الشركة بالتوزيع لها وذلك لضمان سلامة العيار والتعبئة وجودة المواد .

وأضاف ” يمكن التعرف على المحطات التي تقوم بالتموين من الشركة من خلال اللوحات المعلقة على مداخل المحطة والخاصة بشركة النفط، مؤكدا على ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة صادرة من أي محطة وذلك عبر الارقام الظاهرة في اللوحة ، بالإضافة الى أن العمل جاري على تركيب نظام البطاقة الإلكترونية في محطات الشركة حتى يتمكن المستخدم لهذه الخدمة وشراء المادة عبر النظام الإلكتروني الخاص عبر كاك بنك (نفط موبايلي) “.

وتوجه الغفاري في ختام تصريحه بالشكر للاخوة في اتحاد ملاك المحطات الذي عمل مع فرع الشركة بالتنسيق والترتيب لأعمال اللجان، مؤكدا إن هذه النجاحات تتم بتعاون قيادة الادارة العامة للشركة وقيادة وزارة النفط والمعادن ذياب محسن با معيلي .

وقد باشرت اللجان الفينة الميدانية بالنزول المفاجئ المحطات وفق البرنامج المعد، والقيام بالعمل اللازم في كل محطة، ثم تحرير وتوثيق المحاضر اللازمة لنتائج الفحص على العيارات والجوانب الأخرى المتمثلة في الأمن والسلامة .

هذا وقد شمل برنامج النزول الميداني على جميع محطات بيع الوقود دون استثناء سواء الذي تقوم بشراء المشتقات من شركة النفط أو التي تقوم بالشراء عبر القطاع التجاري.

رافق ادارة الفرع في عملية التدشين مدير عام الإعلام النفطي والمعدني بوزارة النفط والمعادن حسن الزايدي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com