أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عمران | مناقشة الترتيبات النهائية لأجراء امتحانات الشهادتين العامة الأساسية والثانوية

203

عمران / محمد الموهبي
ناقش اجتماع اللجنة الفرعية للامتحانات بمحافظة عمران اليوم، برئاسة محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، وضم رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة أحمد الصديق ومدير التربية أحمد محسن الشهاري ومدراء عموم المديريات ومدراء التربية بالمديريات ناقش الترتيبات النهائية لإجراء امتحانات الشهادتين العامة الأساسية والثانوية.

وفي الاجتماع أكد المحافظ ضرورة تضافر كل الجهود لإنجاح سير عملية الامتحانات وخلق المناخات الملائمة لها وحتى يتمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم في ظروف هادئة ومستقرة بعيداً عن المظاهر السلبية .

مشيداً بصمود الكوادر التربوية في ميادين العمل وتحملهم لكافة الصعاب من أجل استمرار العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن ومايشهدة من عدوان وحصار وإفشالهم لكل مخططات العدوان وسعيه للقضاء على التعليم وتجهيل المجتمع .

واستعرضا نائبي رئيس اللجنة الفرعية علي الأشول وأحمد القارني مستوى الانجاز والتجهيز لعملية الامتحانات التي تبدأ السبت القادم حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات لهذا العام 29 ألف و164 طالبا وطالبة منهم 16 ألف و 299 طالبا وطالبة للمرحلة الأساسية و12 ألف و865 طالبا وطالبة في المرحلة الثانوية موزعين على 276 مركزا إختبارياً .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com