أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الصماد يحث على ضرورة أستمرار العملية التعليمية بجامعة صعدة

124

يمانيون – صنعاء :

استعرض لقاء في القصر الجمهوري بصنعاء ضم رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ورئيس جامعة صعدة عبدالرحيم الحمران ما لحق بالجامعة من تدمير كلي من قبل العدوان السعودي الأمريكي واضطرار الجامعة لتقديم خدماتها التعليمية في الخيام المؤقتة وبتعاون السلطة المحلية والأهالي والمؤسسات المعنية.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع جامعة صعدة وما تقوم به رئاسة الجامعة من اعمال وجهود في سبيل استمرار العملية التعليمية لأربعة ألف طالبا وطالبة من منتسبي الجامعة.

وتطرق اللقاء إلى أهمية تطوير المناهج التعليمية والتخطيط للبنية التحتية المستقبلية واستمرار العملية التعليمية في المرحلة الحالية.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بما تقدمه جامعة صعدة من نموذج حي يقتدى به في التحدي والثبات ومواجهة المتغيرات وإدارة الأزمة الناتجة عن استهداف العدوان السعودي الأمريكي للعملية التعليمية بأكملها وتدمير البنية التحتية للمؤسسة التعليمية في مختلف المحافظات.

وأكد أن جامعة صعدة ومختلف الجامعات اليمنية ستلقى كل الدعم والرعاية من المجلس والقيادة السياسية كون التعليم هو المحك والموجه الرئيسي للحاضر والمستقبل والاستثمار الدائم الكفيل بتحقيق السلام والانتصار للتضحيات التي قدمها الشعب اليمني خاصة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com