أفق نيوز
الخبر بلا حدود

“للمسوري” أما آن الأوان ان تعرف قدرك .. وتحترم نفسك ..

111

يمانيون | كتب | أحمد المؤيد

تاخر هذا المقال كثيرا .. ونظرا لطلب بعض الكبار ان لا نجيب على كل من عوى .. لكن فليعذروني فقد بلغ السيل الزبى ..

هذا الشخص الذي يكذب .. ولن ينفك عن الكذب والدجل لانه سلاحه الذي يضحك به على شعبه اليمني العظيم ..

طالعت له منشورا يتبرأ فيه من وفدنا اليمني المفاوض في الكويت ويحاول انتقاصه ويشكك في جهوده وقدراته .. ويلمزه تاره ويغمزه تارة أخرى .. اتعرفون ما لسبب ؟؟ هناك سبب واحد وهو انهم استبعدو آخذ مثله في هذا الوفد نتيجة للغوغاء وعدم الانضباط وانعدام الفائده التي شكلها في مؤتمر سويسرا /بييل الماضي والذي كان كل من حضر يتسائل (مع من حضر هذا ؟) ثم اتضح انه اوهمهم بان لديه قضايا دوليه جنائيه يريد متابعتها في محكمة العدل الدوليه ليستطيع صعود الطائره الى عمان ثم معهم الى سويسرا .. بينما هو لم يغادر قاعه الكوفي في الفندق في سويسرا يحمل موبايله في يده (يوتسب) و(يفسبك) وينشر بطولاته لشعبه اليمني العظيم الذي لا يعلم الحقيقه ..

هذا الشخص مريض بداء البحث عن الشهره .. اهم شيء ان يتحدث الناس عنه ولو (شتما) .. يعاني من عقدة نقص فضيعة يغطي عليها بالهضربه والاكاذيب ونسج القصص في اماكن لا يستطيع شعبه اليمني العظيم التأكد منها .. ومن مصداقيتها ..

يقول في منشوره الاخير .. انه ذهب الى جنيف وبروكسل ولاهاي وفرنسا .. وكأنه يتكلم عن محلات في باب اليمن مر عليها واشترى جعالة العيد ثم قفل عائدا الى ارض الوطن .. هو بهذه الطريقة في التعامل يحتقر عقل الشعب اليمني العظيم ..

يستغل طيبة ابناء هذا الشعب وعدم معرفتهم بمدى صدقية هذه الاكاذيب .. ولو سأله احد ماذا فعلت .. فسيقول ذهبت لا تابع ملفات دوليه ومحاكم دوليه .. الخ من الاكاذيب التي يرددها دائما ..

ياشعبه اليمني العظيم هذا الرجل لا يتسطيع شراء تذكره قطار دون ان يكون معه أحد يترجم له ..

ياشعبه اليمني العظيم هذا الرجل لا يتسطيع حجز غرفه في فندق دون أن يكون معه احد يترجم له ..

ياشعبه اليمني العظيم الذهاب لمحاكم دوليه يحتاج مواعيد مسبقه ومراسلات واوراق وكل ذلك بلغة لا يفهمها هذا الرجل ..

يا شعبه اليمني العظيم .. اطلبوه كما أطلبه وأتحداه ان يثبت موعدا واحدا في بروكسل او فرنسا او لاهاي .. او حتى يتسطيع ان يذكر لي اسم جهه قانونيه دون ان يستعين بقوقل ويعمل لها نسخ ولصق ..

ياشعبه اليمني العظيم انتم تعرفون ولعه بالصور .. فهل يستطيع احضار صور لمن قابلهم هناك اوحتى اسمائهم ؟

اتعلمون ماذا يفعل في جنيف ؟؟

هذا الرجل راس ماله كاميرا وفيسبوك .. يصور نفسه وينشر .. وينشر .. لأن حياته في النشر والشهره .. عندما يحدثك لن تخلو اي جمله من تذكيرك بانه ذهب جنيف وذهب بيروت وفي طريقه مر من فرنسا .. واذا ذكرك بيوم شرب معاك فيه شاي .. فسيقول شربت معاك شاي في ذلك اليوم الذي كان قبل سفري الى جنيف ..!!!!!

ما يحصل في جنيف من عمل احترافي ونوعي .. لا يتسطيع ولا عشره مثل محمد المسوري ان يعملوه .. فهناك عمل نوعي وكتابة تقارير وزياره سفراء وتحشيد لقضايا .. وتلخيص مؤتمرات ..

وهذا أمر ا لا يستطيعه محمد المسوري واتحداه ان ياتي بقصاصه ورق تثبت عكس ما أقول .. اما الذهاب الى جنيف وتصوير نفسك وانت تتكلم امام سفراء المجلس في فتره (الدقيقتين) فهذ أسهل عمل ممكن يقوم أي شخص يرتاد المجلس لأنه باللغه العربيه ويتاح لكل من دخل المجلس القاءها .. او ندوات  بالعربي .. يحضرها عرب مثلك يصفقون لك … على ان تدخل في ندواتهم وتصفق لهم .. (شيلني واشيلك) وصوريني يا كاميرا .. والشعب اليمني العظيم يعتقد ان محمد المسوري ماسك المفوضيه الساميه وجالس يصرخ فيهم أن انقذوا اليمن  .. !!

وأخيرا جاء لينتقص من وفدنا الوطني ومن اداءه الذي اذهل العالم .. وتارة ينال من الشيخ ياسر العواضي .. وتارة ينال من الاستاذ محمد عبدالسلام .. لكي يوهم الناس انه يفهم ماوراء الحجب ..

ياهذا .. اما آن لك ان تعرف ان تعديك على ياسر العواضي ومحمد عبدالسلام هو تعدي على قيادتي انصار الله والمؤتمر .. بل وتعدي على اعضاء الوفد الآخرين ..

هل تظن ان المسأله لعب عيال .؟ يا هذا أتظن ان اتخاذ القرارت في الكويت ارتجال ؟؟ ومحانكه ؟ او مبايعه بالمكرونه ؟

لكن كل شخص ومستواه ..

 

أما آن الأوان ان تعرف قدرك .. وتحترم نفسك .. وتحترم هذا الشعب المسكين الذي تتسلق على ظهره بكاميراتك وفيسبوكك ..

هذا غيض من فيض .. ملفات ستفتح .. أكثر .. وفضائح لهذا الشخص لازالت في الجعبه .. للأسف هناك من يحمل وطنا على ظهره بآلامه ..

وهناك من يتسلق على ظهر الوطن وآلامه وجراحه .. ليقول ها انا ذا ..

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com