أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خسائر فادحة تكبدها العدو ومرتزقته في هجوم مباغت دحر تحصيناتهم وصد محاولات زحف فاشلة لهم

130

 

يمانيون../

أكــدت مصادر عســكرية ميدانيــة مصرع وإصابــة العشرات من كتائــب العــدو الســعودي والمرتزقة وبينهــم ســودانيون في هجمات نوعيــة مباغتة شــنها أبطال الجيــش واللجان الشــعبية أمس على مواقع ســعودية في جبهــات ما وراء الحدود ولــدى صدهم محاولات زحف فاشــلة مســنودة جويا شــنها العــدو الســعودي ومرتزقته في جبهات نجران.

وأفادت المصادر العسكرية بتكبد العدو السعودي والمرتزقة أمس خسائر فادحة لدى صد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولتي زحف فاشــلتين باتجاه مرقع الشرفة في نجران أوقع خسائر كبيرة في صفوف العدو ومرتزقته .

وجاء ذلك فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان أمس تجمعات لقوات العدو الســعودي في مواقع المخروق الصغير ورقابة الســديس ومعســكر رجــلا بالتزامــن مــع دك القــوة الصاروخيــة بصليــة من صواريخ الكاتيوشا متاريس كتائب العدو السعودي في موقع الشرفة فيما تمكنت نيران الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية سعودية في موقع الربيع بالشبكة في نجران.

وفي جبهــة جيــزان تصدى أبطال الجيــش واللجان أمس لزحف مماثــل شــنته كتائب العــدو الســعودي والمرتزقة باتجــاه منطقتي الحثــيرة والرمضة في جيــزان في ثاني محاولة زحف فاشــلة يصدها أبطــال الجيــش واللجان باتجــاه هــذه المناطق منذ فــرض الجيش واللجان سيطرة كاملة عليها.

وأوضحت المصادر أن الزحف الســعودي اســند بغطاء جوي من الطيران الحربــي للعدو ومروحيات الاباتشي وتخللته معارك عنيفة بين الجانبين أوقعــت عدداً كبيراً مــن القتلى والجرحــى في صفوف العدو والمرتزقة وبينهم مرتزقة سودانيون.

وبحســب المصادر فقــد شــن طــيران الاباتــشي التابــع للعــدو الســعودي هجمــات كثيفــة قصــف خلالهــا بأكثر مــن 60 صاروخا مناطــق متفرقــة في محاولــة لإســناد الزحف الذي فشــل في تحقيق أهدافه بعد تكبده خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وجــاء ذلك فيما شــن أبطال الجيش واللجان الشــعبية أمس هجوما مباغتا على موقع مســتحدث الســعودي في نعشــاو بجيزان أوقــع خســائر بشرية وماديــة في صفوف العــدو فيمــا تمكنت قوات الجيش واللجان من اغتنام كميات من الأسلحة والعتاد.

ودكــت القــوة الصاروخيــة للجيــش واللجــان الشــعبية أمــس بصاروخين مــن طراز “اوروغــان” وصليات من صواريخ الكاتيوشــا معسكر بليالني في نجران محققة إصابات مباشرة.

ودكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس تحصينات العدو الســعودي في التبة البيضاء بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وفي سياق متصل وتحديدا من جبهة جيزان فقد اطلق ابطال الجيش واللجان الشعبية أمس صلية صواريخ على تجمعات الجيش السعودي في موقع أم القطب الشرقية والمدفعية تســتهدف تجمعاتهم في جبل جحفان وقرية الراحة ومركز جلاح ومرابض المدفعية في قرية وعلان.

وأكــدت مصادر عســكرية ميدانية تمكن قــوات الجيش واللجان الشــعبية من استعادة الســيطرة على موقع الســفينة السعودي في الربوعــة بعســير بالرغــم مــن محاولة طــيران العدو إفشــال عملية التقدم بعدة غارات مشيرة إلى حصول معارك أوقعت خسائر فادحة في صفوف كتائب العدو السعودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com