أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اليوم الحشد المليوني لثوار ٢١ سبتمبر يوجه رسالته الثالثة إلى العالم من ميدان الــ٧٠

140

صنعاء – يمانيون :

يحتشــد مئــات الآلاف مــن اليمنيين في ميدان الســبعين بصنعــاء اليــوم في اكــبر فعاليــة شــعبية احتفــالا بالذكرى الثالثة لثورة الــ 21 من سبتمبر المجيدة.

وتقاطرت جموع المواطنين من سائر محافظات الجمهورية ابتداء من ليل أمس إلى ميدان السبعني للمشاركة في فعالية الاحتفــال الجماهــيري والــذي يحتضنــه ميدان الســبعين اليوم في حضور رسمي وشعبي كبير يجسد عظمة المناسبة في وجــدان الشــعب اليمني تعبــيرا عن تطلعــات الجماهير اليمنيــة بمختلف توجهاتها السياســية التمســك بأهداف الثــورة الشــعبية والعمــل على اســتكمال تحقيــق أهدافها في مواجهــة طغيان قــوى الوصاية والعمالة وقــوى العدوان الهمجي.

وشهدت ساحة السبعين بصنعاء تدفق القوافل الغذائية التي تســتعد للتوجه إلى جبهات العــزة والشرف تعبيرا عن وفاء الشعب اليمني ومشاركته الفعلية في رفد جبهات العزة والصمود.

وتفقــد رئيــس المجلــس الســياسي صالــح الصمــاد أمــس ميــدان الســبعين والتقــى بالقائمـين عــلى الفعاليــة والتحضيرات الجارية لها.

وزار رئيــس اللجنــة الثــورة العليــا محمد عــلي الحوثي ميدان الســبعني مســاء أمس مستقلا آلية عسكرية تابعة للعدو الإماراتي من بين آليات عسكرية أخرى غنمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات التصدي للعدوان.

وشــهد ميــدان السبعين بصنعــاء أمــس فعاليــة عرض كرنفالي اســتعراضي قدمه نخبة من أشبال المسيرة القرآنية، في إطــار الاحتفالات التمهيدية للاحتفــال الكبير في الذكرى الثالثة لثورة 21 سبتمبر .

كمــا قدمت فــرق الرقص الشــعبي عروضــا لرقصة البرع التراثيــة وســط أجــواء فرائحيــة ســادت الميدان مــع توافد المشاركين إليه للمشاركة في الحشد المليوني اليوم الخميس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com