أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حجة | الصوفي يؤكد ضرورة تعزيز الأداء الخدمي والتنفيذي ووحدة الصف ورفد الجبهات

152

يمانيون../

أكد محافظ حجة هلال عبده الصوفي خلال ترأسه اجتماعا لقيادة المحافظة , اليوم ، ضرورة تعزيز الأداء الخدمي والتنفيذي بما يخدم المصلحة العامة والمساهمة في إرساء قيم التسامح والتراحم والإخاء والتكافل الإجتماعي وتوحيد الصف ورفد الجبهات.

وشدد المحافظ الصوفي في الإجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة ، على أهمية نزول الوكلاء إلى المديريات وعقد اللقاءات الموسعة لكافة المكونات السياسية والشرائح المجتمعية , للمساهمة في تعزيز الأمن والإستقرار و السلم الإجتماعي , والبناء على تلك اللقاءات في توفير متطلبات التنمية المحلية بتعاون كافة شرائح المجتمع.

وأشار الصوفي إلى نتائج الإجتماع الأخير مع فخامة الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى والجهود المبذولة لتجاوز اثار أحداث الفتنة الأخيرة التي شهدتها العاصمة صنعاء وبعض المحافظات ووالخطوات المستقبلية للاتجاه نحو بناء السلام ومستقبل اليمن المنشود الذي يتطلع فيه الجميع للعدالة والمساواة والأمن والإستقرار.

من جانبهم عبر وكلاء المحافظة عن سعادتهم لنيل الاخ المحافظ ثقة القيادة السياسية ,مؤكدين العمل بروح الفريق الواحد تحت قيادته لتجاوز كافة التحديات والصعوبات بما يعزز الأداء الخدمي والتنفيذي ويخدم المصلحة العامة.

كما أكد وكلاء المحافظة الوقوف صفا واحدا للدفاع عن الوطن ودعم ورفد الجبهات لمواجهة العدوان الذي يستهدف الجميع بلا إستثناء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com