أفق نيوز
آفاق الخبر

رئيس اللجنة الثورية العليا يشيد بدور ابناء قبيلتي حاشد وبكيل في التصدي للعدوان

174

يمانيون../
قال الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا ” إن قبائل اليمن كان لها اليد الطولى في الفتوحات الإسلامية وإننا اليوم مع كل الشرفاء ماضون في جهادنا وثباتنا ومسيرتنا حتى ننتصر على الغزاة “.

وحيا رئيس اللجنة الثورية العليا في الحفل الجماهيري الحاشد الذي أٌقيم اليوم الخميس 31 ديسمبر 2015 ، بمدينة ريدة محافظة عمران، أبناء قبيلتي حاشد وبكيل من أبناء المحافظة.

وأشار إلى الدور البطولي والنضالي لأبناء قبيلتي حاشد وبكيل عبر التاريخ ومواقفهما المشرفة إزاء القضايا الوطنية وصلابتهما تجاه كل ما يحاك ضد اليمن وأمنه واستقراره وسيادته وسلامة أراضيه وثوابته الوطنية ومقدراته.

ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا التحية لقبائل حاشد وبكيل ومن خلالها إلى جميع قبائل اليمن .. وقال ” إن الغزاة سوف يجدون الأسوأ في جبهات القتال المليئة بالرجال الذين لا يخافون في الله لومة لائم ولا يمكن أن ينحنوا لأحد إلا الله “.

وثمن الأخ محمد علي الحوثي مواقف أبناء حاشد وبكيل وصمودهم وشجاعتهم ووقوفهم صفا واحد لمواجهة قوى تحالف العدوان السعودي مع بقية قبائل اليمن .. وقال ” أما أولئك الخونة والعملاء والمرتزقة فإنهم فاشلون يساندون العدوان على قتل أبناء شعبهم “.

وأضاف ” أما انتم أيها الأبطال أبناء همدان الكبرى فإنكم تواجهون وتدفعون بأولادكم إلى جبهات القتال للدفاع عن كرامة وعزة الأمة لأنكم تحملون مشروع هم بلد وتعرفون أنكم تواجهون مشاريع دمار وسحل وحرق، ولذلك فنحن مع الله ثم مع القبائل اليمنية مع قبيلة همدان الكبرى التي ناصرت الرسول عليه الصلاة والسلام وناصرت أمير المؤمنين عليه السلام” .

وفي الحفل الذي حضره محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكلاء المحافظة، والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والوجاهات والفعاليات المجتمعية والمحلية وجمع غفير من أبناء مديريات ريدة وجبل يزيد وعيال سريح وذيبين وخارف، أكد أمين عام المجلس المحلي للمحافظة صالح المخلوس، ثبات أبناء عمران مع كل رجالات اليمن في الدفاع عن اليمن وعزته وكرامته وحماية أراضيه وممتلكاته بكل غالي ونفيس.

وأشار إلى أن أبناء هذه المديريات ومحافظة عمران بشكل عام يقفون صفا واحدا وبكل قوة وحزم وعزم وصلابة ضد العدوان البغيض الذي تقوده السعودية على الشعب اليمني بهدف إخضاعه .

ودعا أمين عام محلي عمران كل رجالات اليمن إلى الاضطلاع بالمسئولية الوطنية تجاه ما يواجهه الوطن من عدوان استهدف قتل البشر وإهلاك الحرث والنسل والشجر والحجر وكل مكونات ومقدرات الحياة .

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء