أفق نيوز
الخبر بلا حدود

استشهاد وإصابة ستة مواطنين بنيران وغارات قوى العدوان في محافظتي صعدة والحديدة

188
أفق نيوز//

 

استشهد وأصيب ستة مواطنين بينهم أطفال ونساء بنيران وغارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم بمحافظي صعدة والحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان استهدف منزل مواطن في مديرية سحار بثلاث غارات أدت إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة وإصابة طفل وتضرر منزلهم.

 

وأضاف المصدر أن قوات حرس الحدود السعودي، استهدفت قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا الحدودية ما أدى إلى استشهاد مواطن.. كما شن طيران العدوان غارة على منطقة بني معين، وغارتين على منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية، بالإضافة إلى قصف مدفعي وصاروخي، أحدث أضرارا في ممتلكات المواطنين.

 

وفي الحديدة واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار.. حيث أكد مصدر أمني بالمحافظة إصابة طفلة تبلغ 8 سنوات من العمر برصاص مرتزقة العدوان في منطقة السويق بمديرية التحيتا.. فيما قصفت قوى العدوان مطار الحديدة الدولي بقذائف المدفعية.

 

وذكر المصدر أن قوى العدوان أطلقت 6 قذائف مدفعية على حارة الضبياني وحي 7 يوليو، و 10 قذائف هاون على مناطق متفرقة بمدرية حيس، وأكثر من 12 قذيفة مدفعية على قريتي الكوعي والشجن في مديرية الدريهمي المحاصرة.

 

واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان والخونة المرتزقة في استهداف المدنيين والأعيان المدنية وممتلكات المواطنين والقرى والمناطق السكنية بمحافظي الحديدة وصعدة وارتكاب جرائم إبادة جماعية في ظل صمت دولي وأممي غير مسبوق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com