أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادي بارز في صنعاء يقدم اقراره الثالث بالذمة المالية

242

أفق نيوز |

قدم عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي، اليوم الإقرار الثالث بالذمة المالية إلى الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد حيث تسلم الإقرار رئيس الهيئة الدكتور محمد محمد الغشم.

وخلال التسليم، بحضور نائب رئيس الهيئة سليم محمد السياني وعضوي الهيئة رئيس لجنة المنع والوقاية المهندس حارث عبدالكريم العمري ورئيس لجنة التحري والتحقيق واسترداد الأموال محمد سيف الشرجبي، نوه الدكتور الغشم بحرص عضو المجلس السياسي الأعلى الرهوي على إنفاذ قانون الإقرار بالذمة المالية بتقديمه إقراره إلى الهيئة.

وقد أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى بدور الهيئة في المنع والوقاية من الفساد والتحري والتحقيق.. مشدداً على ضرورة تعزيز دور الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بما يتوافق مع توجهات المجلس السياسي الأعلى في مكافحة الفساد والوقاية منه.

وأكد الرهوي أن المجلس السياسي حريص على دعم جهود الهيئة سواء ما يتعلق باحتياجاتها من الكوادر من محققين وفنيين ومختصين أو إمكانيات مادية ومالية، بما يمكنها من أداء واجباتها على أكمل وجه، خصوصاً في ظل الوضع الراهن الذي يمر به اليمن بسبب العدوان والحصار.

كما أطلع عضو المجلس السياسي الأعلى على الإجراءات في إدارة خدمة الجمهور بالهيئة، لاستقبال البلاغات والشكاوى والتسهيلات المقدمة للجمهور.

حضر التسليم رئيس دائرة الذمة المالية ومكافحة الإثراء غير المشروع توفيق عبدالرشيد القباطي ومدير مكتب عضو المجلس السياسي الدكتور ربيع شاكر المهدي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com