أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اللواء المداني يؤكد استعداد كادر مصلحة الدفاع المدني مواجهة فايروس كورونا

375
أفق نيوز//

ترأس رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني اجتماعا موسعاً لوكلاء المصلحة ومدراء عموم وإدارات واقسام وضباط وصف وافراد مصلحة الدفاع المدني.

وفي الاجتماع أكد اللواء المداني أهمية أن يتحمل الجميع مسؤولية مواجهة فايروس كورونا الذي بات اليوم يهدد العالم.

مشيراً إلى أن  من مهام اختصاصات المصلحة وواجبها الإنساني مواجهة الكوارث والأوبئة، وفقاً لما نص عليه قانون الدفاع المدني رقم 24 لعام 1997 م.

وأعلن  اللواء المداني حالة الطوارئ والاستعداد لتشكيل فرق التعقيم والتطهير ومطالبة الجهات المعنية برفد الدفاع المدني بالآليات والمعدات وأجهزة الفحص والترصد وأدوات التعقيم والتطهير والبدلات الوقائية بهدف حماية المجتمع من هذا الفايروس الخطير الذي يهدد حياة البشرية.

ودعا اللواء عبدالفتاح المداني في كلمته قيادة وزارة الداخلية والحكومة والمجلس السياسي الأعلى إلى دعم الدفاع المدني بالأجهزة والمعدات والآليات وأدوات التعقيم والتطهير والبدلات الوقائية لفرق الدفاع المدني الذي تم تجهيزها وفرق المتطوعين والمتطوعات في مصلحة الدفاع المدني الذين بلغ عددهم 800 متطوع ومتطوعة تم تدريبهم خلال الفترة 2019 إلى 2020.

وأكد المجتمعون أن فرق الدفاع المدني وفرق المتطوعين في جهوزية واستعداد تام لمواجهة فايروس كورونا، ومواجهة أي كوارث وأوبئة طارئة.

#معا_ضد_كورونا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com