أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفتان في الدريهمي بمحافظة الحديدة تنددان بالتصنيف الأمريكي لأنصار الله

198

أفق نيوز |

أقيمت اليوم بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة وقفتان تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب” تنديدا بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

ودعا المشاركون في الوقفتين اللتين نظمتهما مدرسة عباد بن بشر الأساسية الثانوية بعزلة المغالسة ومكتب الصحة بالمديرية أحرار العالم إلى إدانة الغطرسة الأمريكية الصهيونية وأدواتها من الأنظمة العميلة وكذلك المطالبة بوقف العدوان والحصار على المديرية.

واعتبروا هذا القرار انعكاس لسياسة الإخفاق والفشل في إدارة ترامب وضمن مخططات قوى العدوان وتآمرها على الشعب اليمني لمحاولة النيل من عزيمته وصموده في الدفاع عن وطنه وسيادته واستقلاله.

وأكدوا رفضهم المطلق وعدم الخنوع والإستسلام لممارسات الإدارة الأمريكية الإجرامية والإرهابية ضد الدول والشعوب الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية في المنطقة والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ودعا بيانين صادرين عن الوقفتين إلى مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وأستنكرا استمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين بالمحافظة والمديرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذائية.

وأشار البيانين إلى أن الغطرسة الأمريكية وسياستها العدوانية لن تخضع الشعب اليمني بل تزيده تماسكا وصلابة في مواصلة الصمود والدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا.

وأكدا أن القرار إثبات آخر على مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في العدوان والحصار على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com