أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة لهيئة الزكاة والمالية بالحديدة رفضا واستنكارا للقرار الأمريكي

225

أفق نيوز |

نظمت الهيئة العامة للزكاة ومكتب المالية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الإرهاب تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب”.

واعتبر المشاركون في الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى القاضي جبران الرازحي ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة جمال عبدالواحد الحميري قرار وزارة الخارجية الأمريكية بالفاشل الذي لا قيمة له ويكشف حقيقة البيت الأبيض وقادته الإرهابيين لفرض غطرستهم وهيمنتهم على الشعوب والدول المناهضة للمشروع الأمريكي بالمنطقة.

وفي الوقفة أشار وكيل المحافظة إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني منذ ست سنوات من عدوان وحصار من قبل التحالف بزعامة أمريكا والكيان الصهيوني إرهاب بحد ذاته.

وأوضح أن القرار مؤشرا للفشل الذريع الذي لقيته أمريكا وحلفاؤها في اليمن .. ولفت إلى أن الوقفة رسالة بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان والحصار والدفاع عن الأرض والعرض حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. داعيا إلى مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المبين .. مشيدا بمواقف أبناء الحديدة في التضحية ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

فيما أكد نائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة محمد الوسع أن القرار الأمريكي يأتي ضمن غطرسة وهيمنة أمريكا في المنطقة والعدوان على الشعب اليمني .. مشيرا إلى أن القرار الأمريكي لن يثني الشعب اليمني عن مواجهة قوى الغزو والاحتلال .. منوها إلى أن أنصار الله هم الشعب وكل الشعب اليمني أنصار الله.

وأستنكر البيان الصادر عن الوقفة ممارسات الإدارة الأمريكية وتصنيفها الشعب اليمني وقادته الشرفاء بالإرهاب .. موكدا أن ابناء الشعب اليمني قيادة وشعبا يد واحدة ضد الإرهاب والإستعمار والعدوان الأمريكي.

ونوه البيان إلى أن قرار الخارجية الأمريكية الساذج المنتهي الصلاحية لن يحقق لهم ولمرتزقتهم أي انجاز وانما هو سعي منها لعرقلة وتقييض جهود السلام وشرعنة المزيد من العدوان والحصار على شعب الايمان والحكمة.

كما أكد البيان أن الشعب اليمني بمختلف مكوناته وأحزابه وتنظيماته السياسية رهن الإشارة على الدوام لتمريغ أنف الأمريكي وعملائه في التراب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com