أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مناقشة التدخلات الصحية للجنة الدولية للصليب الأحمر بحجة  

175

أفق نيوز |

ناقش مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي علان فضائل اليوم مع مسئول الصحة باللجنة الدولية للصليب الأحمر يونكس كيابو، تدخلات اللجنة في القطاع الصحي.

واستعرض اللقاء التدخلات المنفذة من قبل اللجنة الدولية بمركز الغسيل الكلوي بمدينة حجة وشعبة الهلال الأحمر في مديرية عبس وآلية تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين.

وفي اللقاء أشاد فضائل بإسهامات اللجنة الدولية في تخفيف جانباً من معاناة النازحين والمتضررين نتيجة استمرار العدوان والحصار من خلال توفير العلاجات اللازمة وحوافز العاملين للمركز والشعبة.

وأكد الحرص على توسيع الخدمات والانتقال لمرحلة الإنعاش المبكر من خلال بناء أقسام جديدة بشعبة الهلال الأحمر بعبس والتوسع في الخدمات العلاجية بما يلبي الاحتياج القائم .. مؤكدا الاستعداد تذليل كافة الصعوبات في هذا الجانب.

فيما ثمن مسئول الصحة باللجنة الدولية للصليب الأحمر التسهيلات المقدمة من فرع المجلس الشؤون الإنسانية، ما أسهم في التوسع بالخدمات الطبية.

ولفت إلى أن الهدف من الزيارة، الاطلاع عن سير العمل بالمشاريع المنفذة الممولة من لجنة الصليب الأحمر خلال 2020 ليتم على ضوء ذلك الرفع بالاحتياج المطلوب لاستيعاب ما يمكن في خطة العام الجاري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com