أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مفعول الخيارات الاستراتيجية يبدأ بإحكام السيطرة على 4 مناطق جديدة في الشريجة

175

يمانيون – خاص :

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم السبت 5 ديسمبر 2015 من السيطرة على أربعة مواقع جديدة كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان بمنطقة السحي في الشريجة بمحافظة تعز وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري :  أن الجيش واللجان الشعبية تقدموا في منطقة السحي بالشريجة وسيطروا على أربعة مواقع كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان السعودي ودحروهم منها، وتم القضاء على العشرات واصابة اخرين تدمير عدد من آلياتهم العسكرية.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية ومعهم رجال الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان ومرتزقته بتعز حققوا تقدماً مهماً في منطقة الضباب ودحروا مرتزقة العدوان منها وكبدوهم عدد من القتلى والجرحى وأعطبوا عليهم عدد من الآليات والعتاد.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة من الغارات على مناطق متفرقة بمحافظة تعز في محاولة يائسة لإسناد مرتزقته.. مبيناً أن هذه الغارات أدت إلى تدمير عدد من المنشآت العامة وممتلكات المواطنين ومزارعهم.

وقال المصدر “إن ما يحققه الجيش واللجان الشعبية ومعهم رجال الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان مرتزقته بتعز من انتصارات عظيمة ومهمة على تلك العناصر أمر يستحق التقدير والشكر والامتنان ويبعث الفخر والإعتزاز بهؤلاء الأبطال الأشاوس الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وتخليصه من هذه الشرذمة كما أنه نجاحاً جديداً يضاف إلى سجل النجاحات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في محاربة الغزاة والمرتزقة من عناصر الإرهاب دعاة الموت والدمار وأعداء الوطن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com