أفق نيوز
آفاق الخبر

وزارة المالية والمصالح التابعة لها تحيي الذكرى السنوية للشهيد

42

أفق نيوز- صنعاء
نظمت وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك اليوم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية أكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم أهمية هذه الذكرى لتكريم أسر الشهداء وتوفير الرعاية لها.

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى الشهداء هو أقل ما يمكن القيام به لتخليد الشهداء والعرفان بما سطروه من تضحيات وملاحم بطولية.

وأكد الدكتور أبولحوم حرص قيادة وزارة المالية والمصالح التابعة لها على الاهتمام بأسر الشهداء من مختلف الجوانب المادية والصحية والتعليمية وتقديم الدعم والرعاية لها باعتبار ذلك اقل واجب تجاه هذه الأسر الكريمة.

ولفت إلى الدور الذي تقوم به وزارة المالية في الدعم والمساندة اللوجستية للمرابطين في الجبهات والأمنيين على مستوى كافة المحافظات كجزء أصيل من واجباتها في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وقال نائب رئيس الوزراء ” يتجلى اليوم بكل وضوح من هو عدونا الذي حاصرنا وقتل أبناءنا وتتضح حقيقة من يقف خلف هذا العدوان الذي حاول عبر ماكنته الإعلامية الضخمة الترويج لغير ذلك، ليتبين أننا في مواجهة من أمرنا الله بقتالهم ومعاداتهم”.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الثروة السمكية محمد الزبيري ونائب وزير شؤون المغتربين زايد الريامي، ورئيسا مصلحتا الضرائب أحمد الشوتري والجمارك يوسف زبارة، تطرق وكيل الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي إلى عظمة الشهداء ودورهم في تحقيق النصر على تحالف العدوان وأدواته.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تمثل حافزا لكل يمني للمضي في درب العزة والكرامة لمواجهة العدوان الذي تقوده أمريكا وإسرائيل ضد أبناء الشعب اليمني الأحرار المتمسكين بدينهم وثوابتهم.

تخلل الفعالية عرض عن تضحيات الشهداء، وتكريم أسر شهداء وزارة المالية والمصالح التابعة لها.