أفق نيوز
آفاق الخبر

لقاء بإب يناقش جهود المشايخ والعدول في عودة المتورطين في الخيانة

29

أفق نيوز../

 

ناقش لقاء بمحافظة إب، بحضور رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة – عضو اللجنة الرئاسية المكلفة بعودة المتورطين في الخيانة أحمد النزيلي ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، دور منتسبي فرع الهيئة والعدول والمشايخ في إنجاح الحملة الوطنية لإعادة المتورطين إلى صف الوطن.

 

وفي اللقاء الذي ضم مدير فرع الهيئة بالمحافظة ماجد التينة ومدراء الإدارات والفروع والعدول بالمديريات، أشار رئيس الكتلة البرلمانية النزيلي إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة للمتورطين في الخيانة للاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

 

وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في التواصل مع أسر وذوي المتورطين في الخيانة لإعادتهم إلى جادة الصواب.

 

وأكد النزيلي أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم والحفاظ على الأمن والاستقرار والتفرغ لمواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

 

من جانبه أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة السقاف إلى الدور المعول على المشايخ والعدول في تسهيل عودة المتورطين في الخيانة إلى أهاليهم ومناطقهم.

 

وجدد الدعوة لمن تبقى في صف العدوان استغلال فرصة العفو العام، بالعودة إلى أرض الوطن .. لافتاً إلى إن الشعب اليمني يرفض الهيمنة والارتهان والطغيان لقوى الاستكبار.

 

فيما أوضح مدير فرع هيئة الزكاة أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لخوض معركة تحرير الوطن من الغزاة والمحتلين.

 

وأكد أنه يتم حالياً العمل وفقاً للموجهات العامة لخطة تنفيذ الحملة وتنسيق الجهود مع المشايخ والعدول والأعيان للإسهام في إنجاح الحملة.

 

وخرج اللقاء بمصفوفة عمل تنفيذية لمباشرة المهام الموكلة للجان والتواصل مع كافة أسر المتورطين في الخيانة لحث ذويهم بالعودة إلى مناطقهم.