أفق نيوز
آفاق الخبر

وقفات بأمانة العاصمة صنعاء تندد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي

31

أفق نيوز../

 

نظّم أبناء أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية، تنديداً باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.

 

وأشاد المشاركون في الوقفات بحضور عدد من وكلاء الأمانة ومدراء المديريات والمشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال، بالملاحم البطولية والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التصعيد الأمريكي في محافظة شبوة ومختلف الجبهات.

 

وأشاروا إلى ما تتكبده قوات العدو الأمريكي والمرتزقة من خسائر في العديد والعتاد .. منوهين بضربات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في استهداف العدو ومرتزقته إزاء تصعيدهم الإجرامي بحق الشعب اليمني.

 

وأكدوا أنه ورغم تصعيد العدوان والمرتزقة، إلا أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى حريصون على حقن الدماء، باستمرار دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى صف الوطن وبين أهاليهم وذويهم.

 

وأعلن أبناء أمانة العاصمة، النفير العام ودعوة قبائل اليمن إلى رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي حتى تحقيق النصر ودحر العدو ومرتزقته.

 

وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتوجيه ضربات وتلقين العدو الإماراتي الدروس الموجعة إزاء تصعيده واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.

 

وجددت الدعوة للمتورطين في الخيانة العودة إلى جادة الصواب .. مطالبة أهاليهم بالتواصل الجاد مع المتورطين قبل أن يلقوا مصيرهم في الجبهات أو اتخاذ إجراءات قاسية بحقهم.

 

وأكدت البيانات، أهمية وحدة الصف وجمع الكلمة، ونبذ دعوات الفرقة المذهبية والحزبية .. داعية الجميع إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.