أفق نيوز
آفاق الخبر

تدشين احتفالات المولد النبوي الشريف بمحافظة ريمة

64

يمانيون../

دشنت محافظة ريمة اليوم الأحد 20 ديسمبر 2015م فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلوات وأتم التسليم .

وفي الندوة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة في عاصمة محافظة ريمة وحضرها جمع غفير من أبناء المحافظة وفي مقدمتهم قيادة المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية .

ألقيت عدد من الكلمات تطرقت في مجملها إلى صفات الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله متطرقة إلى المراحل التي مر بها الرسول الكريم والمتاعب التي واجهة أثناء جهره بالدعوة .

من جانبه أكد وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية محمد الوسد في كملة له بالمناسبة أن الاحتفاء بمولد سيد البشرية محمد صلى الله عليه وعلى آله حدث جد مهم ورسالة واضحة لأعداء الأمة والمستكبرين أن الإسلام المحمدي باقي وسيضل مهما عملوا على محاربته وأن أبناء اليمن عامة وريمة خاصة هم من ناصروا نبي الإسلام وحملوا رايات الإسلام إلى كل اسقاع الدنيا واليوم أحفادهم جديرين بمواصلة الدور وحمل الراية من جديد وليعلم اعتداء الإسلام وفي مقدمتهم حلفاء العدوان الهمجي على اليمن أن أبناء اليمن سيظل الريادة لهم في الدفاع عن الدين والوطن مهما كانت قوة وجبروت وهمجية العدوان .

وأشار الوكيل الوسد إلى أن العدوان على اليمن هو عدوان في الأساس على الإسلام كون العدوان تقف خلفه أمريكا وإسرائيل اللتان تعملان دوماً من أجل تدمير الإسلام وقتل أبنائه في كل مكان من العالم واليوم أتوا  لتدمير اليمن وقتل أنصار محمد وأحفاد الأوس والخرج وعبر صهاينة العرب من أنظمت دويلات العدوان العميلة والتي تدعي حماية الإسلام وحمل لوائه في حين هي تستعين بأعداء الإسلام في قتل أبناء الإسلام .كما تخلل الفعالية عدد من الاناشيد الدينية نالت استحسان الحاضرين.

 

ريمة 210490153_821879157935103_1824825308_n