أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس شركة بلاك ووتر الجديد يلقي حتفَــهُ بهجوم على موكبة في كالتكس عدن ” التفاصيل “

145

يمانيون – خاص :

أكدت مصدر أمني تعرض موكب العقيد نيكولاس بطرس الرئيس الجديد لشركة بلاك ووتر الأمنية الأمريكية لهجوم بأربع قذائف فجر اليوم اثناء مروره في خط البريقا كالتكس محافظة عدن جنوبي اليمن .

واشارت المصادر لـ” يمانيون ”  أن الهجوم الذي شنه مجهولين يعتقد تبعيتهم للرئيس الفار عبدربه أسفر عن تدمير 3 سيارات فورد مصفحة ومصرع طاقهما واصابة أخرين.

ورجحت المصادر أن يكون العقيد نيكولاس قد لقي مصرعة بعد تعرضة لإصابة بالغة وصفت بالخطرة .

وكشفت المصادر أنه تم التعرف على القذائف التي استهدفت موكب رئيس بلاك ووتر الجديد العقيد نيكولاس بطرس في عدن فجحر امس وهي صواريخ من نوع تاو .

لافه الى ان هذه الصواريخ لا يملكها الا مسلحي عبدربه هادي حيث سلحتهم بها السعودية قبل اربعة اشهر.

وكان مسؤول عمليات مرتزقة بلاك ووتر الأمريكية المساندة لقوات الغزو السابق مكسيكي الجنسية ويدعى ماسياس باكنباه قد لقي مصرعة مطلع الشهر الجاري بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة العمري بمحافظة تعز في عملية نوعية اسفرت ايضا عن مصرع 14 مرتزقا أجنبي أخر بينهم قائد استرالي وبريطانيين احدهما مستشار وفرنسي 6و كولومبيين وأخرين من جنسيات مختلفة مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في ذباب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن..

وكانت دولة الامارات قد وقعت اتفاق مع شركة “بلاك ووتر” الامريكية لتجنيد مرتزقة وارسالهم الى جنوب اليمن ، ويعرف الكثير من المتابعين أنّ “بلاك ووتر” صاحبة سيئة الصيت، تعمل على تجنيد المرتزقة من جنسيات مختلفة للقيام بأعمال إجرامية وتخريبية لإشاعة الفوضى خدمة للأهداف الأمريكية والصهيونية العالمية كما حدث في أفغانستان والعراق وسوريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com