أفق نيوز
آفاق الخبر

سلامي: الحرس الثوري لن يسمح للعدو المساس بأمن إيران

5

أفق نيوز../

 

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني “اللواء حسين سلامي”، أن العدو يدق على طبول الفتنة لإثارة البلبلة وتأجيج مشاعر المواطنين في إيران، لكن الحرس الثوري عازم على خدمة الشعب والتمسك بروح التضحية والتفاني ولن يسمح للعدو بأن يمس أمن البلاد.

 

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن اللواء سلامي في كلمة له، القول: إن “العالم يشهد اليوم بوجود قاعدة مركزية رصينة وحافلة بالازدهار والبصيرة والتي تواصل المضي على نهج استراتيجي مستديم لمواجه خندق الكفر والظلم”.. مؤكدً أن العدو بات يدرك بأن هزائمه المتكررة ولاسيما داخل البلاد الإسلامية، تأتيه من هذه المنطقة.

 

واعتبر العاصمة طهران، مرسى السلام والاستقرار في البلاد.. مبيناً أن هذه المدينة الصامدة بثقلها على الصعيد الدولي ودورها العالمي ورجالها الأذكياء والواعين، برهنت على أنها استطاعت أن تجتاز الصعاب باقتدار وشموخ.

 

وطالب كافة الجهات والمسؤولين المعنيين بشؤون الأمن في البلاد، على تكثيف الجهود والعمل المضاعف من أجل توفير السلام والامن والاستقرار للمواطنين.

 

واختتم اللواء سلامي بالقول: “يجب أن نتبع (في هذا السياق) تعليمات قائد الثورة الاسلامية ونحقق تطلعاته”.. مبينا أن الشعب الإيراني يعلم أن قائد الثورة لا يريد لهذا المجتمع إلا السعادة والازدهار والأمن والاستقلال والحرية والكرامة.