أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أوقاف إب يواصل تنفيذ ندوات دينية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

206

يمانيون../
نفذ مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب ندوات دينية في عدد من مدارس ومساجد المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأوضح مدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد بالمحافظة عبداللطيف المعلمي أن الندوات التي استمرت يومين تأتي في إطار سلسلة فعاليات وأنشطة المكتب وبرامجه المنفذة على مدى 15 يوما للإحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وأشار إلى أن أصحاب الفضيلة العلماء حبيب الحبيشي وعبدالكريم البعداني وعبدالغني المنتصر ورشاد الفقية قدموا محاضرات توعوية خلال اليومين الماضيين في مدارس أسماء للبنات بمديرية المشنة ومدرسة الثورة ومدرسة الأجيال ومدرسة النهضة بعاصمة المحافظة.

وبين أن العلماء تناولوا خلال الندوات الدينية في عدد من المساجد بمديريات الظهار والمشنة والسبرة والسياني وذي السفال بين الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وحملت في طياتها فضائله وشمائله المحمدية .

ولفت إلى أن العلماء أكدوا وجوب الإقتداء بسنته صلى الله عليه وسلم وضرورة الالتزام بالسير على نهجه والنهي بما نهى عنه تنفيذاً لقوله تعالى ” لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجوا الله واليوم والآخر “.

ولفت المعلمي إلى أن مكتب الأوقاف سيواصل فعالياته التوعوية والتنويرية في كافة المدارس والمساجد المستهدفة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com