أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إصابة 30 فلسطينيا برصاص العدو في اشتباكات مُسلحة مع مقاومين في نابلس

114

أفق نيوز //
أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بالرصاص الحي إحداها خطيرة جداً، اليوم الثلاثاء، بعد اقتحام قوات العدو الصهيوني مدينة نابلس بالضفة المحتلة، وسط محاصرة منزل واستهدافه بالصواريخ.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات العدو ومقاومين في البلدة القديمة من مدينة نابلس بعد محاصرة جيش الاحتلال لمنزل.

وبحسب المصادر المحلية فقد أصيب خمسة شبان بالرصاص جراء إطلاق قوات العدو الرصاص الحي بشكل كثيف باتجاه الشبان.

وأوضحت، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت الحارة الشرقية من البلدة القديمة في نابلس، وحاصرت إحدى البنايات في المنطقة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة ستة مواطنين بالرصاص الحي، إحداها بالصدر وصفت بالخطيرة جدا، كما منعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إلى إحدى الإصابات.

وأعلن الهلال الأحمر بالمدينة أنه نقل 4 إصابات برصاص الحي ، إصابة باليد واثنتين بالظهر ووضعهم متوسط إلى خطر، وإصابة أخرى لسيدة محاصرة في حارة الفقوس بالبلدة القديمة”.

وأغلقت القوات التي انتشرت على كل مداخل البلدة القديمة منطقة وسط المدينة -الدوار- فيما رافقت طائرة عمودية العملية العسكرية. وبحسب مصادر محلية بالبلدة القديمة فإن أصوات انفجارات قوية هزت البلدة القديمة، وسط اقتحام قوات جديدة للمدينة وتعزيزات عسكرية إضافية على مداخل البلدة القديمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com