أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير خارجية إيران: المقاومة حققت إنجازا كبيرا في المواجهة الأخيرة مع الكيان الصهيوني

123

أفق نيوز //
أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان أن المقاومة حققت انجازا كبيرا في المواجهة الأخيرة مع الكيان الصهيوني كونها استطاعت مرة أخرى الوقوف بوجه قوته العسكرية الواسعة وارغمته في غضون يومين على وقف إطلاق النار والقبول بشروطها.

ووفق وكالة “إرنا” جاء ذلك في اتصال هاتفي لوزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان مساء الاثنين مع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين (حماس) إسماعيل هنية، تباحثا فيه بخصوص الانتصارات الأخيرة للمقاومة رداً على عدوان الكيان الصهيوني الأخير.

وقال أمير عبداللهيان: إن تمكن المقاومة مرة أخرى من الوقوف في وجه القوة العسكرية الواسعة للعدو الصهيوني وإجبارها على وقف إطلاق النار والقبول بشروط المقاومة خلال يومين، يعد انجازا كبيرا.

وأضاف “اللافت أنه في هذه المعركة كان جزء فقط من المقاومة في المواجهة ضد العدو، وهذا وحده إنجاز كبير أظهر عجز الصهاينة وضعفهم أكثر مما كان عليه في الماضي. ”

وثمن وزير الخارجية الايرانية مواقف إسماعيل هنية في الحفاظ على وحدة فصائل المقاومة ووصف هذه الوحدة بأنها نجاح كبير لمحور المقاومة.

من جانبه قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين: إن العدو الصهيوني يحاول فرض معادلاته على الشعب الفلسطيني والمقاومة في قطاع غزة لكنه واجه مقاومة بطولية من الشعب الفلسطيني.

وأضاف: الانتصار الأخير لجبهة المقاومة فتح صفحة جديدة في المواجهة بين المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني، مؤكدا مواصلة هذا الجهاد حتى النصر النهائي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com