أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عضو الوفد الوطني “العجري”: علاقتنا بأي طرف يحددها الإلتزام باستقلال البلد ورفض التواجد العسكري الأجنبي

224

أفق نيوز../

 

دعا عضو الوفد الوطني المفاوض، عبد الملك العجري، أطراف المرتزقة لمراجعة موقفها والتوقف عن الرهان على تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مؤكداً على التوجه الوطني الثابت لأنصار الله وحلفائهم والذي يقتضي الالتزام عن وحدة استقلال البلد.

 

وعلق العجري على “تبادل أطراف الصراع في معسكر العدوان تهمة التواصل مع أنصار الله وحكومة صنعاء” قائلاً إن “الذي يحدد علاقة صنعاء وأنصار الله بهذا الطرف أو ذاك هو مبدأ وطني ينص على الالتزام بوحدة واستقلال اليمن ورفض أي تواجد عسكري خارجي”.

 

واحتدم الصراع مؤخراً بين مرتزقة حزب “الإصلاح” ومرتزقة الإمارات في محافظة شبوة، في إطار الانقسامات المتواصلة التي يشهدها معسكر أدوات العدوان.

 

وأضاف العجري في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: “من كان مع مبدأ الاستقلال ورفض التواجد العسكري الخارجي فهو معنا ونحن منه، ومن لا زال يراهن على دول العدوان ندعوه لمراجعة موقفه”.

 

ودعا نشطاء وسياسيون خلال الأيام الماضية مرتزقة حزب “الإصلاح” إلى مراجعة موقفهم ومغادرة معسكر العدوان، بعد أن تلقوا ضربات مهينة من قبل دول العدوان، لكن “الإصلاح” لا زال مصراً على الانبطاح لها.

 

وكان العجري علق على موقف مرتزقة “الإصلاح” واصفاً إياه بأنه “الأكثر نذالة” مشيراً إلى أن الحزب “بذل ماء وجهه وهدر كرامته تحت الاقدام لاسترضاء دول العدوان دون فائدة ولا زال يحاول”.

 

وأضاف أن “نهاية “الإصلاح” ستكون بالضربة القاضية أن لم يتدارك أمره”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com