أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الشيخ صبري: دعوات شد الرحال مستمرة طالما الأقصى يتعرض للاقتحامات

188

أفق نيوز../

دعا خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري، إلى مواصلة الحشد والرباط في المسجد، في ظل طوفان الاقتحامات التي تنفذها ما تسمى بجماعات “الهيكل” المزعوم لباحاته.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية عن الشيخ صبري في تصريح صحفي اليوم الخميس، قوله: “إنّ دعوة شد الرحال مستمرة ما دام الأقصى يتعرض للأخطار”.. مشدداً على أهمية الرباط والحشد في كل وقتٍ وحين، بما فيها المشاركة في حملة الفجر العظيم غداً الجمعة.

وأوضح أنّ العدو الصهيوني يتحين الفرص لتحقيق وإنجاز أطماعه في المسجد، وفرضها كوقائع جديدة.. لافتًا إلى أنّ خطوات المستوطنين الأخيرة تشير إلى خطط جديدة للاستيلاء على جميع ساحات المسجد الأقصى.

وتوالت الدعوات إلى ضرورة الحشد والرباط في الأقصى لإحباط مخططات العدو الصهيوني ومستوطنيه، والمشاركة في حملة الفجر العظيم غدًا الجمعة، وأداء صلاتي الفجر والجمعة في رحاب المسجد المبارك.

وأعرب صبري عن رفضه لكل محاولات العدو الاستيلاء على المسجد الأقصى، لأنها مخالفة لكافة القوانين وتمثل انتهاكاً واعتداءً على المقدسات الإسلامية.

وعزا المطالبة بنفخ البوق في الأقصى خلال الأعياد اليهودية، إلى محاولات السيطرة التدريجية على الأقصى.. محمّلاً كيان العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه المخططات التهويدية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com