أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بمصلحة الضرائب والوحدات التابعة لها

335

أفق نيوز |
دشن رئيس مصلحة الضرائب، علي جبران الشماحي، اليوم ، العمل بمدونة السلوك الوظيفي على مستوى المصلحة والوحدات والمكاتب التابعة لها.

وخلال التدشين، وجه رئيس المصلحة، القطاعات والمكاتب والوحدات التنفيذية والفروع التابعة لها، بالعمل بها وتطبيق ما تضمنته من مبادئ وقيم وقواعد سلوكية وأخلاقية، لافتا إلى أن الوظيفة العامة تتمثل في خدمة للناس وتسهيل وتبسيط الإجراءات أمامهم .

وأكد الشماحي أن المدونة من شأنها تعزيز الانضباط بالقواعد السلوكية والأخلاقية أثناء ممارسة العمل الوظيفي، مشيرا إلى أهمية المدونة في ترسيخ المبادئ والقيم والقواعد والسلوكيات المهنية لدى الموظفين في وحدات الخدمة العامة بما يكفل تعزيز روح المسؤولية لديهم.

ووجه رئيس المصلحة بإعداد آلية لمتابعة مستوى تنفيذ القواعد والمبادئ التي تضمنتها المدونة في مختلف الأنشطة والمهام بالمصلحة.

من جانبه أكد وكيل المصلحة، عبدالرحمن الجنيد، أهمية الاستشعار الدائم للمسئولية والتشاور والعمل الجماعي وترسيخ روح التعاون من أجل الوصول إلى أداء متميز وتحقيق النجاحات المنشودة.

واعتبر المدونة جانبًا إرشاديًا بأهمية الوظيفة العامة والمسئولية وأداء الواجبات، والحرص على خدمة المواطنين.

وحث قيادات وموظفي المصلحة للاطلاع وقراءة المدونة والتفاعل الجاد مع ما تضمنته بما يسهم في إرساء معايير ومبادئ وقواعد سلوك إيمانية وأخلاقية ومهنية، في أداء الوظيفة العامة وخدمة الجمهور.

حضر التدشين وكلاء القطاعات و رئيس المكتب الفني ومديرو العموم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com