أفق نيوز
آفاق الخبر

قاليباف: الإضطرابات توجه من غرفة حرب الإستكبار وعملائه

7

أفق نيوز../

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني محمد باقر قاليباف، أن على الأعداء الجهلاء أن يعلموا أن الاضطرابات التي توجه من غرفة حرب الاستكبار العالمي وأذنابه العملاء لن تضر بإيمان هذا الشعب وإرادته الراسخة.

وكتب قاليباف في رسالة مساء أمس الأربعاء عقب العمل الإرهابي المتمثل بإطلاق النار على مواطنين ورجال حفظ الامن في مدينة ايذة بمحافظة خوزستان جنوب غرب ايران ان الحادث الإرهابي المتمثل بإطلاق النار على مواطنين ورجال حفظ الأمن في مدينة إيذه وإشعال النار في الحوزة العلمية فيها، والتي تسببت في استشهاد وإصابة عدد من المواطنين الأعزاء يبعث على الاسف والحزن.

واضاف قاليباف بحسب وسائل إعلام إيرانية، إن الأعداء التكفيريين الحاقدين الذين يحاولون تعكير صفو أمن الشعب بإثارة الفتن، أطلقوا النار مرة أخرى مباشرة على المواطنين وقتلوا عددا منهم ، ولا يعد ذلك سوى دليل على عدائهم وحقدهم تجاه الشعب ومعتقداته.

وتابع قاليباف” فليعلم الأعداء الجاهلون أن هذه الاضطرابات التي توجه من غرفة حرب الاستكبار العالمي وأذنابه العملاء لن تضر بإيمان هذا الشعب وإرادته الراسخة قيد أنملة”.

وطالب رئيس مجلس الشورى الإيراني الأجهزة الأمنية وإنفاذ القانون بالكشف عن مرتكبي هذه الحادثة الدموية لينالوا جزاءهم العادل.

يذكر انه في أعقاب العمل الإرهابي المتمثل في إطلاق النار على المواطنين ورجال حفظ الأمن في مدينة ايذة بمحافظة خوزستان جنوب غرب ايران، استشهد 5 أشخاص وأصيب 10 آخرون.