أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير الأمن الإيراني: الحرب الهجينة للأعداء مُنيت بفشل ذريع

321

أفق نيوز../

أكد وزير الأمن الإيراني السيد إسماعيل خطيب، أن الحرب الهجينة التي تشنها أمريكا المجرمة وكيان العدو الصهيوني الغاصب وبتعاون الرجعية في المنطقة ومرتزقة من الداخل قد منيت بفشل ذريع.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، اليوم الخميس، عن السيد خطيب في بيان له بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد قادة النصر قاسم سليماني وأبومهدي المهندس ورفاقهم، قوله: “في ظروف نستعد لإحياء يوم الله 30 ديسمبر بحيث قد منيت المؤامرة والحرب الهجينة الأخرى التي تشن بمحورية أمريكا المجرمة وكيان العدو الصهيوني الغاصب وبتعاون من الرجعية في المنطقة وعناصر مرتزقة في الداخل والبعض منها جاهلة، بفشل ذريع.”

وأشار إلى الذكرى السنوية لاستشهاد الفريق قاسم سليماني.. مؤكداً أن منتسبي وزارة الأمن لن يغفلوا لحظة واحدة عن أداء واجباتهم الهامة للغاية ولن يألوا جهداً في حماية الأمن المستديم لنظام الجمهورية الإسلامية الايرانية المقدس.

وأضاف: “وقد سطرت في يوم الله 30 ديسمبر ملحمة أخرى إثر الفتنة التي أثارها العدو عام 2009، بحيث قام الشعب الايراني المسلم والواعي بإفشالها إثر حضوره الملحمي وفي إبرام عهده مع الإمام والولاية والتي سميت تحت عنوان “يوم البصيرة والعهد” بحيث أدت إلى إخفاق العدو الحاقد في تنفيذ مؤامراته المثيرة للفتنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com