أفق نيوز
الخبر بلا حدود

دائرتي التسليح والتوجيه المعنوي يحققان فوزا ثمينا في القدم والطائرة

229

أفق نيوز |
حقق فريق دائرة التسليح العام فوزا ثمينا على منافسيه فريق دائرة التقييم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الكروي الذي جمعهما ضمن لقائات المجموعة الأولى لبطولتي كرة القدم السباعية وكرة الطائرة على كأس الشهيد حسين بن بدر الدين الحوثي.

وقدم الفريقين لقاء غير عادي من حيث المستوى والأداء وتسجيل الأهداف رغم المحاولات التي سنحت لهما وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة كثف فريق دائرة التسليح هجماته القوية مستغلا ربكت دفاعات دائرة التقييم مسجلا هدفة الرابع .

وبهذا الفوز رفع فريق دائرة التسليح العام رصيده إلى اربع نقاط وتتواصل منافسات البطولة التي تنظمها دائرة الرياضة العسكرية برعاية وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان السبت القادم بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية يلتقي في الأولى فريق دائرة الإمداد والتموين وفريق دائرة التقييم.

كما يلتقي في المباراة الثانية يواجه فريق الدائرة المالية فريق هيئة الإسناد اللوجستي.

وفي منافسات كرة الطائرة نجح فريق دائرة التوجيه المعنوي في الفوز على نظيرة فريق الدائرة المالية بنتيجة 2/0 في إطار ثاني مواجهاته بالبطولة التي تقام منافساتها على نادي سام الرياضي بالعاصمة صنعاء.

وكان فريق التوجيه المعنوي قد فاز على فريق دائرة التقييم في لقائه يوم أمس الثلاثاء بنتيجة 2/0 وبالتالي اصبح رصيده ست نقاط متصدرا المجموعة من فوزين متتالين.

وفي تصريح خاص أوضح وليد احمد رسام نائب رئيس الأنشطة الرياضية بدائرة الإمداد والتموين بأن بطولتي القدم والطائرة العسكرية ظهر فيها التألق والحماس بين الفرق المشاركة من كافة الوحدات والدوائر والهيئات والكليات العسكرية رغم العدوان الغاشم والحصار الجائر على بلادنا وهذا في حد ذاته إنجاز وانتصار يضم إلى قائمة الانتصارات التي يقدمها شعبنا وقواته المسلحة ولجانه الشعبية العظيمة تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي.

وعبر عن امله وتمنياته لجميع الفرق المشاركة النجاح والتنافس الشريف ومواصلة التألق والابداع مختتما حديثة بالشكر والعرفان لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة على تفعيلها الأنشطة الرياضية خاصة بعد توقفها لسنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com