أفق نيوز
الخبر بلا حدود

انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم الـ 29 من رمضان خلال 8 سنوات من الصمود

328

أفق نيوز |  تقرير :

في مثل هذا اليوم الـ 29 من رمضان، خلال ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان، تحقق بفضل الله وتأييده انتصارات لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية..

في الـ 29 من رمضان 1437هـ الموافق 4 يوليو 2016م

ففي مثل هذا اليوم من رمضان:

  • الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا كبيرا لمرتزقة العدوان باتجاه جبل هيلان بمأرب مكبدين العدوان ومرتزقته خسائر مادية وبشرية كبيرة.
  • في مثل هذا اليوم من رمضان ايضاً، أبطال الجيش واللجان الشعبية يفشلون زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه مديريتي الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف وسقوط أعداد من المرتزقة بين قتيل وجريح.
  • في اليوم نفسه التاسع عشر من رمضان 1437هـ، القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تعلن إطلاق صاروخ باليستي من نوع قاهر 1 باتجاه قاعدة خميس مشيط العسكرية الجوية في عسير محققا اصابة مباشرة.

وفي يوم السبت الـ 29 من رمضان 1438هــ الموافق 24 يونيو 2017م

تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بفضل الله من تحقيق إنجازات وانتصارات عسكرية في عدد من جبهات البطولة:

ففي نجران :

  • قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء
  • كما تم قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء

وفي عسير :

  • تم قنص 3جنود في مواقع الزج والهنجر ومنفذ علب
  • كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمع للجنود السعوديين غرب مدينة الربوعة.

وفي محافظة تعز :

  • قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة الكمب بعدد من قذائف المدفعية
  • كما تم إحراق آلية لمرتزقة العدوان بالقرب من جبل نابضة في مديرية موزع
  • استهدف قصف مدفعي للجيش وللجان الشعبية مواقع وتحصينات المنافقين في يختل شمال المخا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وسيارات الاسعاف تهرع إلى المكان
  • كما تم قنص 3 من مرتزقة العدوان شمال شرق يختل بالمخا

وفي محافظة الجوف :

  • لقي خمسة من مرتزقة العدوان مصرعهم في كمين محكم في صبرين بمديرية خب والشعف
  • وفي اليوم نفسه، الجيش واللجان الشعبية ينفذون هجوماً مباغتاً على مواقع المنافقين في نوبة صابة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

وفي محافظة مارب :

مصرع النقيب المرتزق /عبدالله شعلان مدير أمن مديرية مجزر في جبهة المخدره

في يوم الخميس الـ 29 من رمضان 1439هـ، الموافق 14 يونيو 2018م.

تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:

ففي جبهة الساحل الغربي:

  • أبطال الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من كسر زحف مكثف لتحالف ومرتزقة العدوان في الدريهمي ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة.
  • القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات مرتزقة العدوان بصاروخ قاهرM2 الباليستي، أصاب هدفه بدقة.
  • الجيش واللجان الشعبية تدمر 3 مدرعات عسكرية لمرتزقة العدوان ومصرع من كان على متنها.
  • استهداف تجمعات الغزاة والمرتزقة بصواريخ موجهة أثناء زحف لهم في جبهة الساحل الغربي ترافق معه غطاء جوي وتمشيط مدفعي مكثف من قبل العدوان دون تحقيق اي تقدم ميداني.

وفي جيزان:

كسر 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل الدود وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام بعض الأسلحة.

وفي نفس اليوم في جبهة عسير:

  • قنص 3 عناصر من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.
  • القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تستهدف مقر القيادة الجوية بعسير بصاروخ باليستي من طراز بدر1 أصاب هدفه بدقة.
  • انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والتجسسي يحاول اسناد مرتزقته بغطاء جوي كثيف دون إحراز أي تقدم ميداني مع سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقنه.
  • عملية هجومية لأبطال الجيش واللجان الشعبية تنجح في تأمين إحدى التباب قبالة منفذ علب، ومصرع وجرح أعداد من مرتزقة الجيش السعودي في العملية.

وفي نفس اليوم من رمضان وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية تتمكن من:

  • قتل 10 من مرتزقة العدوان بعملية قنص في الجبهتين الوسطى والشرقية.
  • وفي اليوم نفسه أكد مصدر عسكري: مصرع وإصابة أكثر من 450 مرتزقاً بعمليات قنص في مختلف الجبهات في شهر مايو 2018م، 52 عنصراً بينهم جنود سعوديون في جبهات الحدود و70 عنصراً في الساحل الغربي.

في محافظة لحج:

وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات مرتزقة العدوان في الشريجة بجبهة كرش بعدد من القذائف.

وفي محافظة تعز:

مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم في العقيبة بـ الصلو وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

في يوم الاثنين، الـ 29 من رمضان 1440هــ الموافق 3 يونيو 2019م

ففي محافظة عدن:

سلاح الجو المسير يفذ هجوماً بطائرة قاصفK2 على حفل وعرض عسكري للغزاة والمرتزقة في معسكر رأس عباس وحدوث انفجار في المعسكر، ومصدر بسلاح الجو المسير يؤكد أن العملية أصابت هدفها بدقة، موضحاً بأن العملية جاءت بعد عملية متابعة واستخبارات دقيقة.

وفي جبهة نجران:

تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفين لمرتزقة الجيش السعودي في صحرائي البقع والأجاشر مسنودين بالطيران الحربي والأباتشي للعدوان وتمكن ابطال الجيش واللجان من كسر الزحف وتدمير آلية بعبوة ناسفة وقتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة، كما تم في نفس اليوم كسر زحف آخر لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس من 3 مسارات وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد، إلى جانب تدمير آليتين لمرتزقة الجيش السعودي بعبوات ناسفة في صحراء الأجاشر ومقتل وجرح من عليهما.

وفي جبهة عسير:

استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في الربوعة ومجازة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، كما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفين واسعين للمرتزقة قبالة أبواب الحديد وزحف ثالث في مجازة الغربية وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح، إلى جانب تدمير جرافة عسكرية للعدو بصاروخ موجه في رقابة المسنا بالربوعة.

وفي جبهة جيزان:

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان شرق الخوبة وتدمير مدرعة واغتنام أسلحة متنوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، كما في نفس اليوم من رمضان تدمير رشاش عيار 14.5 لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه قبالة جبل قيس.

وفي محافظة البيضاء:

في مثل هذا اليوم من رمضان، القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدرF على تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر الهضبة وحقق إصابات مباشرة في صفوف مرتزقة العدوان، كما لقي في نفس اليوم من رمضان في محافظة البيضاء عدد من ما يسمى تنظيم القاعدة مصرعهم وأصيب أخرون بكمين محكم نفذته وحدة الهندسة في قيفة، إلى جانب تدمير آلية عسكرية محملة بعناصر ما يسمى تنظيم القاعدة بعبوة ناسفة في قيفة ومصرع من عليها.

وفي محافظة الجوف:

تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على أكثر من 7 مواقع لمرتزقة العدوان في المهاشمة خلال عملية هجومية واسعة تزامنت مع اسناد صاروخي واستهداف مدفعي للجيش واللجان على تجمعات للمرتزقة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بينهم قيادات، كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في نفس اليوم عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان شرقي صبرين بمديرية خب والشعف واستهداف تجمعات المرتزقة بالمدفعية وتكبيدهم خسائر مادية وبشرية وفرار من تبقى.

وفي محافظة حجة:

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير آليتين عسكريتين محملتين بالمرتزقة بعبوات ناسفة غرب حيران ومصرع وإصابة من عليهما.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com