أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين مركز الرسول الأعظم الصيفي في منطقة نقم بالأمانة

341

أفق نيوز |
دشن رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري اليوم، مركز الرسول الأعظم الصيفي المغلق في مدرسة غمدان بمنطقة نقم.

وخلال التدشين بحضور وكيلي الأمانة المساعدين محروس عقبه وأحسن القاضي، أشار وكيل أمانة العاصمة محمد سريع إلى أهمية الدورات الصيفية في تحصين جيل المستقبل من الثقافات المغلوطة، لما تتضمنه من برامج وأنشطة دينية وثقافية وعلمية ورياضية واجتماعية.

وأكد ضرورة مساهمة الجميع في دعم وإنجاح الدورات الصيفية من أجل بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

من جانبه حث عضو رابطة علماء اليمن العلامة علي الهادي، أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للمدارس الصيفية للاستفادة من أنشطتها وإكسابهم العلوم والمعارف واكتشاف وصقل مواهبهم ومهاراتهم.

فيما دعا مدير مديرية آزال محمد الغليسي أولياء الأمور إلى تسجيل أبنائهم بالدورات الصيفية، واستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع ويخدم المجتمع.. مشيدا بمستوى إقبال الطلاب على المركز الصيفي المغلق.

حضر التدشين مدير مديرية صنعاء القديمة مهدي عرهب وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية ووجهاء وشخصيات اجتماعية بمديريتي آزال وصنعاء القديمة.

إلى ذلك اطلع عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان ومدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالسلام الغولي، على سير عملية التسجيل والتدريس بالمراكز الصيفية بحي غربي الروضة.

واستمعوا ومعهم مدير فرع مؤسسة الخدمات الزراعية بالأمانة مطهر الوشلي ومديرا الصحة بالمديرية الدكتور حامد خميس والشباب أحمد مصباح، إلى نماذج من مشاركات الطلاب الشعرية والثقافية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com